آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع مكافحة المخـ.درات بحلب يلقي القبض على سبعة أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المواد المخـ.درة والإتجار بها بالإضافة إلى طلـ.قات ومذخـ.رات حـ.ربية.

فرع مكافحة المخـ.درات بحلب يلقي القبض على سبعة أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج المواد المخـ.درة والإتجار بها بالإضافة إلى طلـ.قات ومذخـ.رات حـ.ربية.

 

 

في إطار الجهود المبذولة من قبل فرع مكافحة المخـ.درات بحلب في ملاحقة متعاطي المواد المخـ.درة ومروجيها حتى إلقاء القبض عليهم ، ومن خلال المعلومات الواردة تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على سبعة أشخاص لإقدامهم على تعاطي وترويج مادة الحشيش المخـ.در وحبوب الكبتاغون والدوائية المخـ.درة ،وضبط بحوزتهم حوالي ( 10500 ) عشرة آلاف وخمسمائة حبة كبتاغون مخـ.درة و( 2100 ) ألفين ومئة حبة دوائية مخـ.درة و( 5.500 ) كغ خمسة كيلو وخمسمائة غرام من مادة الحشيش المخـ.در بالإضافة إلى أجهزة خليوية تبين أنها مسروقة وأدوات حـ.ادة (سكـ.اكين) وجعـ.بتين وطلـ.قات حية ومذخـ.رات حـ.ربية.

 

وبتدقيق أوضاع المقبوض عليهم تبين وجود أحكام قضائية وإذاعات بحث بحق البعض منهم بجـ.رم (مصدر للمواد المخـ.درة – تعاطي وترويج مواد مخـ.درة – سرقة).

 

تم تنظيم الضبوط اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقابل 100 ألف دولار.. جهاز “الشاباك” يكشف عن اعتقاله إسرائيلياً جندته إيران لاغتيال عالم إسرائيلي بارز

  كشفت وسائل اعلام عبرية، اليوم الأربعاء، عن قضية تجسس جديدة لصالح إيران ضد إسرائيل. وقالت وسائل الاعلام، إن جهازي “الشاباك” والشرطة اعتقلا الإسرائيلي فلاديمير ...