الرئيسية » أخبار الميدان » بالصواريخ والعبوات والرصاص.. حزب الله يتصدى لمحاولات قوات الاحتلال التسلل جنوباً

بالصواريخ والعبوات والرصاص.. حزب الله يتصدى لمحاولات قوات الاحتلال التسلل جنوباً

 

حزب الله يتصدى لمُحاولات تسلل لقوات الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية بالاشتباك معها واستهدافها بالعبوات الناسفة والصواريخ، ما أجبرها على التراجع.

 

 

 

تصدّت المقاومة الإسلامية – حزب الله، اليوم الأربعاء، لمُحاولتي تسلل لقوات الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته، ودفاعاً عن لبنان وشعبه.

 

وفي التفاصيل، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:15 من فجر اليوم بتفجير عبوة ناسفة بِقوةٍ من جنود الاحتلال الإسرائيلي، واشتبكوا معها لدى محاولتها التسلل إلى بلدة بليدا، وأوقعوا فيها إصابات دقيقة.

 

ولدى محاولة قوة للاحتلال عند الساعة 4:55 فجراً التقدم في اتجاه منطقة اللبونة، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية، وحققوا فيها إصابات مباشرة، ما أدى إلى تراجعها.

 

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:00 صباحاً، قوة مشاة إسرائيلية حاولت التسلل إلى منطقة اللبونة بصلية صاروخية كبيرة وأوقعوها بين قتيل وجريح.

 

ثم أعادت قوة مشاة إسرائيلية محاولة التقدم تجاه اللبونة أيضاً، فكان مجاهدو المقاومة بالمرصاد حيث استهدفوهم بصاروخ موجّه، وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

 

وبعد ذلك، وعند الساعة 12:40 ظهراً، استهدف مجاهدو المقاومة قوات لجنود الاحتلال في أثناء تقدمها من سهل طوفا تجاه ميس الجبل ومحيبيب بصلية ‏صاروخية.‏

 

وفجر أمس الثلاثاء، ولدى محاولة قوات الاحتلال التقدم في اتجاه منطقة اللبونة الحدودية، مدعومة بجرافات وآليات، أمطرها المقاومون بقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية، وحققوا فيها إصابات مؤكّدة، وأجبروها على ‏التراجع.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالرصاص والعبوات.. كتائب شهداء الأقصى تتصدى لاقتحام الاحتلال مدينة طوباس

  كتائب شهداء الأقصى تتصدّى لاقتحام قوات الاحتلال لمدينة طوباس شمالي الضفة الغربية، حيث تمكّنت من إيقاع الجنود في عدة كمائن في محاور عديدة، محقّقةً ...