آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » توقيف أفراد عصـ.ابة امتهنت سرقة الكابلات الكهربائية وتعاطي وترويج المخـ.درات في منطقة سلمية بحماة.

توقيف أفراد عصـ.ابة امتهنت سرقة الكابلات الكهربائية وتعاطي وترويج المخـ.درات في منطقة سلمية بحماة.

 

في إطار مكافحة جـ.رائم التعـ.دي على الشبكات الكهربائية وجـ.رائم السرقة وترويج المواد المخـ.درة تمكنت دوريات شرطة منطقة السلمية في حماة من إلقاء القبض على خمس أشخاص امتهنوا سرقة الأمراس الكهربائية العائدة للشبكة العامة، والدراجات النـ.ارية، والأشجار المثمرة، وهم المدعوين (مروان . د) و(محمد . س) و(شادي . م) و(محمد . م) و(ماهر . ز) وتم مصادرة مقص حديدي وكمية من مادة الحشيش المخـ.در وحبوب مخـ.درة ، والدراجة النـ.ارية المستخدمة بالسرقات ،وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بارتكاب عدة سرقات للشبكة العامة الكهربائية في منطقة سلمية وريفها ،كما اعترفوا بترويج وتعاطي مادة الحشيش المخـ.در بالاشتراك مع أشخاص متوارين ،وبتدقيق أوضاعهم عثر بحق المقبوض عليه (مروان) على عدة إذاعات بحث بجـ.رائم منها ( التعـ.دي على المباني الحكومية والشروع بالقـ.تل) وحكم قضائي بالسجن المؤبد بجـ.رم الشروع التام بالقـ.تل، وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بذلك.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يكشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل صائغ ذهب في منطقة الحفة ويلقي القبض على الفاعل وشريكه ويسترد المسروقات.

  نتيجة البحث والتحري من قبل فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بحـ.ادثة اختفاء صاحب محل مجوهرات في منطقة الحفة يدعى (موريس . ب) والذي فقد ...