آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » احتجاجاً على إنشاء مقر القيادة البحرية للناتو في روستوك روسيا تستدعي السفير الألماني لديها

احتجاجاً على إنشاء مقر القيادة البحرية للناتو في روستوك روسيا تستدعي السفير الألماني لديها

استدعت وزارة الخارجية الروسية السفير الألماني لدى موسكو ألكسندر غراف لامبسدورف، احتجاجاً على إنشاء مقر القيادة البحرية لحلف شمال الأطلسي في روستوك شرق ألمانيا.

ونقلت وكالة تاس عن الخارجية الروسية قولها اليوم في بيان: “تم استدعاء السفير الألماني في موسكو ألكسندر غراف لامبسدورف إلى الوزارة، حيث تم تقديم احتجاج شديد له فيما يتعلق بإنشاء المقر الإقليمي للقيادة البحرية لحلف شمال الأطلسي بمبادرة من برلين على أساس مقر القيادة البحرية لحلف شمال الأطلسي”.

وأكدت الوزارة أنه يتعين على واشنطن وبروكسل وبرلين أن يدركوا أن توسيع البنية التحتية العسكرية لحلف شمال الأطلسي في أراضي جمهورية ألمانيا سيكون له عواقب سلبية للغاية، ولن يبقى دون رد مناسب من الجانب الروسي.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا لم تُفعَّل صفارّات الإنذار؟ الإسرائيليون يتندّرون لإصابة بيت نتنياهو: لو قُتِل لقدّم حسنةً لدولته التي يغتالها.. يُعاني النرجسيّة وفاسِد وكل كلمةٍ ينطقها تؤكّد أنّه صفر وليس قائدًا… الإيرانيون لن يتوقّفوا حتى يقتلونك

من نواقل القول والفصل أيضًا إنّ استهداف أحد بيوت رئيس الوزراء الإسرائيليّ في مدينة قيساريا الساحليّة يُعتبر إنجازًا إستراتيجيًا للمُقاومة التي وجهّت الطائرة دون طيّار ...