في إطار متابعة الملفات التنموية والخدمية في محافظة طرطوس، ترأس نائب المحافظ سامي الزخ اجتماعاً بحضور أعضاء المكتب التنفيذي المهندس بسام تفاحة، والمهندس مازن الشيخ، والمحامي قصي صيوح، ومدير العلاقات العامة عبد الفتاح الخطيب، ومديرة مكتب التنمية المهندسة أسماء الآغا، إلى جانب نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور فادي غصنه، ومدير مركز تصنيع الاستشارات العلمية الدكتور سعود كدة.
وناقش المجتمعون مذكرة التفاهم المزمع توقيعها بين المحافظة والجامعة، والتي تهدف إلى تقديم الدراسات والاستشارات العلمية والفنية لعدد من المشاريع ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في تحقيق الفائدة للمحافظة وتعزيز الأمن الغذائي ودعم الصناعة المحلية المستدامة.
وفي سياق متصل، وبمتابعة وتوجيه من محافظ طرطوس أحمد الشامي، عقدت اللجنة الفنية الإقليمية في المحافظة اجتماعها بحضور عضو المكتب التنفيذي المهندس غسان بلال ومدير الخدمات الفنية المهندس ياسر ديب وباقي أعضاء اللجنة.
وبحثت اللجنة الاعتراضات المقدمة والتعديلات المقترحة على المخططات التنظيمية المعلنة لعدد من الوحدات الإدارية، حيث جرى اقتراح المعالجات المناسبة بما يتوافق مع القوانين والتعليمات النافذة. كما أكدت اللجنة استمرارها في معالجة الملفات المتأخرة وتسريع وتيرة الإنجاز، بما يسهم في تحسين الواقع التنظيمي والعمراني ودعم جهود التنمية في المحافظة




(أخبار سوريا الوطن-المكتب الإعلامي للمحافظة)
syriahomenews أخبار سورية الوطن

