آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » استهداف قاعدة للاحتلال الأمريكي في حقل كونكيو بالقذائف بريف دير الزور

استهداف قاعدة للاحتلال الأمريكي في حقل كونكيو بالقذائف بريف دير الزور

تعرضت قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل كونيكو للغاز بريف دير الزور الشرقي لهجوم بالقذائف مساء امس

وأفادت مصادر محلية في دير الزور لمراسل سانا باستهداف قاعدة للاحتلال الأمريكي في حقل كونيكو للغاز بالريف الشرقي بقذيفتين صاروخيتين ولم يتم التأكد فيما إذا خلف الهجوم إصابات أو قتلى في صفوف قوات الاحتلال.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال الأمريكي أغلقت المنطقة على الفور بالتوازي مع تحليق لطائرات الاحتلال في أجواء المنطقة.

وتعرضت قواعد الاحتلال الأمريكي في حقلي العمر النفطي وكونيكو للغاز بالريف الشرقي لدير الزور لهجمات صاروخية عدة خلال الشهر الماضي وسط تعتيم من قوات الاحتلال على خسائرها.

وأقامت قوات الاحتلال الأمريكي قواعد لها في مناطق عدة في الجزيرة السورية ولا سيما في حقول النفط والغاز لسرقة إنتاجها وتهريبه إلى الخارج بواسطة أرتال من الصهاريج والشاحنات بالتنسيق مع مرتزقتها في ميليشيا “قسد”.

(سيرياهوم نيوز-سانا١-٩-٢٠٢١)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دقائق بعد خطاب نتنياهو.. الجيش الإسرائيلي يشن غارات “عنيفة وغير مسبوقة” على ضاحية بيروت الجنوبية ومصدر مقرب من”حزب الله” يؤكد أن السيد نصرالله “بخير” واستشهاد شخص وإصابة 50 في الهجوم.. و25 شهيدًا مُنذ صباح الجمعة

أكد مصدر مقرب من حزب الله الجمعة أن الأمين العام للحزب حسن نصرالله “بخير” بعدما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنه المستهدف في الضربات على ضاحية ...