آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » حاملة لقب أستراليا للتنس تغادر البطولة

حاملة لقب أستراليا للتنس تغادر البطولة

خسرت حاملة لقب أستراليا للتنس نعومي أوساكا أمام الأمريكية أماندا أنيسيموفا في الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم.

وذكرت رويترز أن أنيسيموفا حسمت المباراة وسددت ضربات ناجحة بكثافة لتهزم حاملة اللقب أوساكا 4-6 و6-3 و7- 6.

ويذكر أن أوساكا حاصلة على أربعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المغرب يرافق البرازيل إلى دور الـ 32 من مونديال 2026‏

    تأهل منتخب المغرب إلى دور الـ32 في نهائيات كأس العالم 2026، بعد فوزه على منتخب هايتي بأربعة أهداف مقابل ‏هدفين، في المباراة التي ...