آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » “The Boy and the Heron” يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

“The Boy and the Heron” يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

فيلم “The Boy and the Heron” للمخرج الياباني الرائع هاياو ميازاكي يحقق نجاحاً كبيراً في صالات السينما في أمريكا الشمالية، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام في الأسبوع الأول لعرضه، وذلك وفقًا لشركة “إكزبيت ريليشنز”.

أوضحت الشركة المتخصصة أن إجمالي إيرادات الفيلم وصل إلى 12.8 مليون دولار في نهاية الأسبوع، مما يجعله أعلى فيلم من إنتاج استوديو “غيبلي” من حيث الإيرادات في الأسبوع الأول.

تدور قصة الفيلم حول صبي يُدعى ماهيتو، عاش وحيدًا بعد وفاة والدته في حريق، ينتقل مع والده إلى الريف. هناك، يلتقي بطائر بلشون الملقب بـ “مالك الحزين الرمادي”، الذي يصبح مرشداً له في رحلة استكشاف الحياة وكشف أسرارها الغامضة.

فيلم “The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes” يحتفظ بالمركز الثاني للأسبوع الرابع على التوالي، حيث بلغت إيراداته 9.4 مليون دولار. بينما احتل فيلم “Godzilla vs. Kong” المركز الثالث بإيرادات قدرها 8.3 مليون دولار في الأسبوع الثاني.

فيلم “Trolls 3” جاء في المركز الرابع بإيرادات بلغت 6.2 مليون دولار، بينما حقق الفيلم الجديد من “ديزني” بعنوان “Wish” المرتبة الخامسة بإيرادات تبلغ 5.3 مليون دولار.

يظهر هذا النجاح الكبير لفيلم ميازاكي في السوق الأمريكية، مما يؤكد شعبيته وجاذبيته العالمية كمخرج للرسوم المتحركة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد عبده يطمئن جمهوره ورونالدو يحتفل بأمه وحبيبته … نسرين طافش: أنا ابنة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.. ابنة المسرح أبو الفنون

وائل العدس     كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:   فخر ...