آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » السكرتير التنفيذي لمنتدى بطرسبورغ: تعرضنا لهجمات سيبرانية

السكرتير التنفيذي لمنتدى بطرسبورغ: تعرضنا لهجمات سيبرانية

كشف السكرتير التنفيذي للجنة المنظمة لمنتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي أنطون كوبياكوف اليوم عن تعرض المنتدى لهجمات سيبرانية مصدرها الولايات المتحدة وأوكرانيا.

ونقل موقع روسيا اليوم عن كوبياكوف قوله في مؤتمر صحفي عقد في ختام المنتدى “لقد استهدفنا النازيون بهجمات سيبرانية تصل إلى 140 غيغابايت في الثانية لكننا تعاملنا معها بالطبع”.

وأضاف “لقد هوجمنا من نقاط في الولايات المتحدة وأوكرانيا وإندونيسيا والبرازيل وكولومبيا وتايلاند وبنغلاديش ودول أخرى لكننا نجونا”.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أجل كلمته أمس أمام منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي لمدة ساعة بسبب تعرض أنظمة المنتدى لهجوم سيبراني.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الوزراء الباكستاني: طهران ستُعيد فتح هرمز وواشنطن سترفع الحصار عن الموانئ الإيرانية فورا.. وحفل كبير الجمعة

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف الخميس، أن توقيع مذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط يعني إعادة فتح طهران مضيق ...