آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » حاملة لقب أستراليا للتنس تغادر البطولة

حاملة لقب أستراليا للتنس تغادر البطولة

خسرت حاملة لقب أستراليا للتنس نعومي أوساكا أمام الأمريكية أماندا أنيسيموفا في الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم.

وذكرت رويترز أن أنيسيموفا حسمت المباراة وسددت ضربات ناجحة بكثافة لتهزم حاملة اللقب أوساكا 4-6 و6-3 و7- 6.

ويذكر أن أوساكا حاصلة على أربعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واشنطن تخفف القيود على المنتخب الإيراني

    أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأميركية، الثلاثاء، تخفيف القيود المفروضة على المنتخب الإيراني المشارك في كأس العالم 2026 لكرة القدم، بما يسمح للاعبيه بدخول ...