آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » أبرزهم سلاف فواخرجي وأحمد الأحمد وعارف الطويل … نجوم الدراما السورية معجبون بـ«الزند»

أبرزهم سلاف فواخرجي وأحمد الأحمد وعارف الطويل … نجوم الدراما السورية معجبون بـ«الزند»

 

| وائل العدس

 

تتصدر المسلسلات الدرامية الرمضانية حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتأخذ الحيز الأكبر من المنشورات، وعبر هذه السطور نستعرض أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

 

ذئب العاصي

 

استوقف مسلسل «الزند ذئب العاصي» بعض النجوم السوريين الذين أعجبوا بالعمل وبأداء بطله تيم حسن، وعلى رأسهم سلاف فواخرجي التي أبدت إعجابها بالحلقات الأولى عموماً وما يقدمه النجم تيم حسن خصوصاً.

 

وكتبت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: «مسلسل الزند ذئب العاصي، بداية رائعة بكل تفاصيلها، تنسيك تزاحم المسلسلات الرمضانية لتعيش في عمل فني حقيقي، شكراً للقائمين عليه والعاملين به، أتمنى أن يستمر ببدايته نفسها ويزداد جمالاً ومتعة.

 

وخاطبت بطل العمل بالقول: «تيم العزيز، مكانك لا يملؤه غيرك.. للبطولة أهلها».

 

بدوره فإن أحمد الأحمد امتدح العمل بالقول: «كل الفخر للدراما السورية، كل الفخر العملاق المبدع تيم، كل الفخر المبدع سامر برقاوي، كل الفخر للرائع عمر أبو سعدة والممثلين الرائعين والفنيين الرائعين، كل الفخر للمبدع «أري جان» والمغنين ومصممي الملابس والديكور والكومبارس والجميع الجميع، وكل من ساهم في هذه الرائعة، يلي ما شاف يشوف وللحديث بقية».

 

وشدد قاسم ملحو على نجاح العمل بالقول: «نادراً ما يحدث أن يتفق الوسط الفني والجمهور على عمل فني، نعم يا أحبابي حصل هذا مع مسلسل الزند، شكراً للكاتب عمر أبوسعدة وللمخرج المميز سامر برقاوي وللفنان صاحب الاقتراحات المميزة دائماً تيم حسن ولشركة الإنتاج، أفرحتم قلوبنا كثيراً لأنكم احترمتم عقولنا بقوة».

 

وعلق عارف الطويل على العمل: «هذا ما نقصده بمسلسل كامل متكامل، جهد مشكور لطاقم العمل وللنجم تيم حسن.

 

وخاطب بطل العمل بالقول: «عرفتك يا تيم منذ أن كنت طالباً في المعهد العالي للفنون المسرحية ومشوارك الإبداعي يشهد لك بموهبة متميزة وأخلاق رفيعة، لا تنظر للخلف ولا تهدر وقتك في سماع أصوات نشاز لا تتحلى بالمنطق، إلى الأمام دائماً، وفقك الله».

 

كما نال العمل إعجاب نادين سلامة التي كتبت: «عمل رائع لهلأ بكل المقاييس، مبروك لكل حدا ساهم بهالعمل، شي بيرفع الراس، يعطيكم ألف عافية».

 

الإيمان أولاً

 

نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة صورة جديدة، ظهرت فيها مثل باقي صورها في الفترة الماضية من دون حجاب، وعلقت عليها قائلة: «الإيمان أولاً ثم الحب بمعناه الراقي، ثم العمل، قادرون على تغيير مسار الكون، فما بال قلبنا الصغير!!؟ رمضان مبارك».

 

كما حسمت جدل طلاقها من الداعية الإسلامي معز مسعود، من خلال منشور بعد الأنباء غير الرسمية التي ترددت حول انفصالهما، تزامناً مع خلعها الحجاب، وكتبت: «هل تعلم ماذا حدث عندما توقفت عن محاولة أن أصبح جيدة؟ أصبحت حرة».

 

علاقة متغيرة

 

كشفت الفنانة التونسية هند صبري أنها تحاول دائماً مراجعة نفسها خوفاً من تأثير الشهرة فيها، وأضافت: «هناك بعض المشاهير أثّرت الشهرة فيهم سلباً بشكل واضح».

 

وتحدثت عن والدتها فقالت: «والدتي كانت صارمة في التربية وفي الدراسة، ونقلتُ هذه العادة لأطفالي وأنصحهم دائماً بأن يتفوقوا على أنفسهم. يمكنني القول: إن أطفالي علّموني التصالح مع عيوب الآخرين».

 

وعن السوشيال ميديا، قالت: «علاقتي بالسوشيال ميديا تغيرت كثيراً، في البداية كنت أرد على التعليقات، أما اليوم فلم أعد أكترث لها، ففي بعض الأحيان تسبب السوشيال ميديا حالات اكتئاب».

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“هذيان” الكاتب علي صقر والممثل مصطفى السليم على مسرح طرطوس القومي في اليوم العالمي للمسرح

  سعاد سليمان “هذيان .. فتحة ، ضمة ، كسرة” ..عنوان المسرحية التي بدأ عرضها يوم أمس الاربعاء ٢٧ الجاري على مسرح طرطوس القومي فكان ...