آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » أبرز سمّاعات الأذن اللاسلكية في عام 2024

أبرز سمّاعات الأذن اللاسلكية في عام 2024

في ظل بدايات صناعة السماعات اللاسلكية الصغيرة التي تتموضع داخل الأذن، كانت النماذج الجيدة قليلةً. ولكن اليوم، أصبحت السماعات اللاسلكية عالية الجودة متوفرة بكثرة، مما يجعل من الصعب تحديد الأفضل من بينها.

تتميز بعض النماذج عن غيرها بشكلٍ طفيف، ومن بينها “كوايت كومفورت ألترا” من “بوز” و”إير بودز برو 2″ من “أبل”. تقدم هذه السماعات قدرات ممتازة في عزل الضجيج، والراحة أثناء الارتداء، ونوعية الصوت الجيدة، وأداء ممتاز في الاتصالات الصوتية.

نستعرض فيما يلي قائمة بأفضل السماعات اللاسلكية الصغيرة المتوفرة اليوم في الأسواق:

“كوايت كومفورت ألترا” من “بوز” (Bose QuietComfort Ultra Earbuds): تتميز بقدرتها الباهرة في عزل الضجيج.

تقدم هذه السماعات أداءً ممتازًا في عزل الضجيج وتوفير تجربة صوتية متميزة، بالإضافة إلى ميزات مثل تقنية “أكتيف سينس” و”الصوت الغامر”.

“إير بود برو 2” من “أبل” (Apple AirPods Pro 2 USB-C): تعتبر أفضل سماعات لا سلكية عازلة للصوت من “أبل”.

تتميز هذه السماعات بجودة صوت رائعة وأداء باهر في عزل الصوت، وهي متوافقة مع الأجهزة التي تدعم تقنية “USB-C”، كما تتمتع بمقاومة الغبار وميزات تقنية متطورة.

“إيرفان إير برو 3” (Earfun Air Pro 3): تعتبر أفضل سماعات صغيرة عازلة للصوت ومناسبة للميزانية.

تقدم هذه السماعات جودة صوت ممتازة وتجربة ارتداء مريحة، بالإضافة إلى ميزات مثل تقنية “أدابتيف AptX” ومحرّكات أكبر لأداء أفضل في عزل الضجيج.

باختصار، هذه السماعات تمثل مجموعة متنوعة من الخيارات للمستخدمين، بميزات متقدمة وأداء صوتي ممتاز، مما يجعلها خيارات قوية في عالم السماعات اللاسلكية الصغيرة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذكاء الصنعي واستخداماته بمجالات الطب والاتصالات والهندسة محاور مؤتمر المعلوماتية الأول بحمص

محاضرات حول الروبوتات والرؤية الحاسوبية واستخدام الذكاء الصنعي ودوره في مجال الاتصالات الحديثة وهندسة العمارة والبحث العلمي والنمذجة الجزيئية وتطوير الأدوية، أبرز محاور مؤتمر المعلوماتية ...