آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » أبو سعدى يلتقي وفداً من رابطة المحاربين القدماء ومن مؤسسة الأمل الخيرية في النبك

أبو سعدى يلتقي وفداً من رابطة المحاربين القدماء ومن مؤسسة الأمل الخيرية في النبك

 

استقبل محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى ظهر اليوم رئيس فرع رابطة المحاربين القدماء وأمين سر الرابطة وإدارة مؤسسة الأمل الخيرية في مدينة النبك.
وقدم الوفد شرحاً تفصيلياً للسيد المحافظ حول جولتهم إلى المحافظات المنكوبة جراء الزلزال المدمر الذي تعرضت له سورية مؤخراً، والأعمال التي قامت بها المؤسسة في مجال تقديم المساعدات بمختلف اشكالها إلى الأهالي المتضررين بالتعاون مع المحافظة والجهات المعنية الأخرى.
السيد المحافظ شكر الجهود الطيبة والمساهمات القيمة التي قدمتها الجمعية وكافة أبناء المجتمع المحلي والأهلي مؤكداً انها ليست غريبة او جديدة علينا بل هي من صلب القيم الإنسانية الأصيلة والنبيلة المتجذرة في مجتمعنا.
حضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي المختص د. آلاء الشيخ
(سيرياهوم نيوز4-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الشؤون الاجتماعية ومحافظ ريف دمشق يتفقدان سير العمل في عدد من المطابخ بمنطقة الغوطة الشرقية ضمن حملة “تشارك بالخير”

  بمناسبة شهر الخير والبركة وضمن حملة تشارك بالخير زار وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي عماد الدين المنجد ومحافظ ريف دمشق المحامي صفوان ابو سعدى ...