آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » أم تعثر على ابنتها المفقودة … بقصة من وحي الخيال

أم تعثر على ابنتها المفقودة … بقصة من وحي الخيال

أم تعثر على ابنتها المفقودة في ليلة زفاف ابنها، وهي العروس ذاتها.. تلك قصة من وحي الواقع لا الخيال وحدثت بالفعل في الصين، لتتحول فرحة الزفاف لسيل من الدموع الجارفة، وكان دليلها وحمة على يد العروس انتبهت لها “حماة” العروس خلال مراسم الحفل.

أدركت الأم أن ابنها سيتزوج من فتاة كانت فقدتها منذ أمد بعيد، وهنا يتجسد لطف القدر باكتمال الفرحة بلم الشمل الاستثنائي في سوتشو بمقاطعة جيانغسو الصينية يوم 31 اذار المنصرم، وأيضاً متابعة الزواج فالابن ليس أخاً للعروس، لأنه متبنىً أيضاً.

 تعود أحداث الحكاية لسر دفين لم يكن يعلم به أحد، فبعد أن اكتشفت الأم العلامة المميزة اقتربت من والدي العروس وسألت عما إذا كانت قد تم تبنيها منذ أكثر من 20 عاماً، وقتها شعر الوالدان بالحيرة من السؤال لأنه كان سراً دفيناً لفترة طويلة، لكنهما أكدا بأن ابنتهم “متبناة” وكانوا قد عثروا عليها على جانب الطريق منذ سنوات.

تصف الابنة المفقودة لحظة لقائها بوالدتها بأنها “أسعد من فرحتها بالزفاف” ذاته. ولتجميع خيوط القصة التي يخيل بأنها رواية على الورق، فان المرأة تبنت ولدها بعد أن فقدت الأمل في العثور على ابنتها التي بحثت عنها لسنوات دون جدوى.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شيماء يونس: لستُ غريبة على اللهجة السورية

لمع اسم الممثلة المصرية شيماء يونس في المسلسل الخليجي «زوجة واحدة لا تكفي»، لكونها الفنانة الوحيدة التي تتحدث فيه باللهجة السورية في أول تجربة لها، ...