الرئيسية » منوعات » حادثة غريبة …مضيفة تطرد عائلة بأطفالها !!

حادثة غريبة …مضيفة تطرد عائلة بأطفالها !!

شهدت رحلة جوية في الولايات المتحدة الأميركية، حادثة غريبة، حيث طلب من عائلة مغادرة الطائرة فورا بسبب عدم ارتداء أحد أطفالها لقناع الوجه.

حيث طلبت المضيفة من العائلة مغادرة الطائرة بسبب عدم تطبيق أطفالها للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، والمتمثلة بارتداء كمامة.

و أوضح الزوجان اللذان كانا يسافران مع أطفالهما، ريكي “عامان” ودانيال “7 أعوام”، على متن الطائرة يوم الاثنين، بعد قضاء عطلة في فلوريدا، أن الطفلة ريكي كانت تأكل عندما تقدمت المضيفة، وطلبت منهم المغادرة.

وبيّنت الوالدة أنها شرحت للمضيفة أن الطفلة تأكل ولن تستطيع ارتداء الكمامة أثناء قيامها بذلك، كما أوضحت أن الطفل الآخر يعاني من حالة صحية تحول دون لبسه لقناع الوجه.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، حيث هددت المضيفة بطلب الشرطة في حال استمرار العائلة برفضها للنزول من الطائرة.

ودعم باقي الركاب العائلة، وحاولوا أن يقنعوا المضيفة بعدم قدرة الأطفال على ارتداء الكمامات، لافتين إلى وجود أطفال آخرين في ذات الرحلة لا يرتدون أقنعة الوجه.

وتم فعلا  نزول العائلة من الطائرة، كما طلب من الركاب ذات الأمر.

وتعليقا على الحادثة، أصدرت شركة الطيران “سبيريت” المشغّلة للرحلة بيانا أكدت فيه أن جميع الركاب عادوا لمقاعدهم بمن فيهم العائلة التي تعهدت باتباع الإجراءات الاحترازية.

وأضاف البيان أن سبب طلب المضيفة من العائلة النزول من الطائرة، يعود لعدم ارتداء الأبوين للقناع، وليس الولدين كما ادعوا.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحيوانات الأليفة قد تنقل أمراضاً خطيرة للإنسان

حذر الطبيب الروسي ألكسندر مياسنيكوف من أن الحيوانات الأليفة التي يربيها البعض في المنزل قد تنقل لهم أمراضاً خطيرة أحياناً.   وخلال برنامجه الطبي الذي ...