الرئيسية » مختارات من الصحافة » إختبار النوايا .. “النصرة” تهاجم نقاط استراتيجية في ريف اللاذقية

إختبار النوايا .. “النصرة” تهاجم نقاط استراتيجية في ريف اللاذقية

إختبار النوايا .. “النصرة” تهاجم نقاط استراتيجية في ريف اللاذقية

مراد سعيد – اللاذقية

كشفت مصادر عسكرية لمراسل “سبوتنيك” عن تعرض نقاط الجيش السوري صباح اليوم “الجمعة” لهجوم بري على محور بلدة ربيعة نقطة “الصراف” شارك فيه العشرات من التركستانيين المتواجدين على الشريط الواصل بين الحدود التركية وريف إدلب.

الهجوم الذي بدأ بالرمايات النارية المتوسطة حسب ما أكدت مصادر عسكرية سرعان ما تلاه دخول سريع لعشرات المسلحين الذين تقدموا من بلدة (نوارة) التي تبعد عن الحدود التركية مسافة ٨ كم وهي أقرب لريف إدلب الذي يشهد منذ ايام استعدادت وتسخين للجبهات .

 

القوات السورية سرعان ما فرلمت الهجوم البري والناري الذي بدأ الساعة التاسعة صباحاً و لم يدم طويلاّ عبر الاستعانة بالرمايات المدفعية والصاروخية من مختلف القواعد النارية، لتنتهي المواجهة الاختبارية بمقتل عدد من المهاجمين الذين يتخوفون من توجه مفاجئ للقوات السورية نحو جسر الشغور.

 

ويشكل التطور الجديد في تلك الجبهة الهادئة “إختبار جاهزية” بعد أيام من الترقب والانتظار والحديث عن قرب عملية عسكرية للجيش السوري في محيط طريق m4.

 

سيريا هوم نيوز /4/ اوقات الشام

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“نيويورك تايمز” تنسف رواية كاذبة روجتها بشأن “اعتداءات جنسية مزعومة في الـ7 من أكتوبر”

تحدثت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية عن فيديو جديد ينسف رواية الاعتداء الجنسي المزعومة، التي سبق وأوردتها الصحيفة الأميركية ذاتها، ومفادها أن عناصر المقاومة الفلسطينية – ...