آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » إطلاق منافسات السباق الأول من بطولة سورية الخامسة عشرة لسباقات السرعة

إطلاق منافسات السباق الأول من بطولة سورية الخامسة عشرة لسباقات السرعة

براء الأحمد:

 انطلقت منافسات السباق الأول من بطولة سورية الخامسة عشرة لسباقات السرعة بطولة سورية الخامسة لسباقات الدريفت في حلبة نادي السيارات السوري في صيدنايا برعاية وزارة السياحة.
شهد السباق منافسات في مختلف الفئات وخصوصاً في الفئة ١٢ التي شارك بها عدد كبير من السيارات بفئة الإنتاج الخاص ( بروتوتايب) وقد سجل التوقيت الأسرع في سباق السرعة حامل اللقب أنس قوادري أما المركزان الثاني و الثالث تباعاً هشام طعمة و عمر الرجاف .


وفي فئة الإنتاج التجاري حل بالمركز الأول مازن النجار .
كما فرض زاهر دحكول سيطرته في الفئة الأولى “فئةالإنتاج التجاري” 1600cc وذلك بتسجيله لأسرع توقيت محققاً المركز الأول، بينما كان الفوز من مصلحة منذر منصور في الفئة السابعة ( فئة السحب الأمامي) ، و بفئة الدفع الخلفي حل اولا لمحمد الحرستاني .
أما في سباق الدريفت احتدمت المنافسة على المركز الأول بين الشقيقين محمد و أحمد كريزان ، فكان الفوز في نهاية المطاف لحامل اللقب محمد كريزان مع تسجيله ل 331 نقطة ، و يحصل أحمد كريزان على المركز الثاني ، بينما تألق قيس أيوب باستعراضات مثيرة مع عودته لمجريات البطولة و صعد إلى منصة التتويج في المركز الثالث .

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في المرحلة ما قبل الختامية من الدوري الكروي الممتاز … سباق على وصافة الدوري بين جبلة وتشرين .. هل يحدد ملعب حلب الهابط الثاني مع الحرية؟

ناصر النجار   تقام يومي الجمعة والسبت القادمين مباريات الأسبوع ما قبل الأخير من الدوري الكروي الممتاز بواقع ثلاث مباريات في كل يوم.   الواضح ...