آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين بعدد من الجهات التابعة لوزارة الإدارة المحلية والبيئة

إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين بعدد من الجهات التابعة لوزارة الإدارة المحلية والبيئة

أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت نظام التحفيز الوظيفي للعاملين، في عدد من الجهات التابعة لوزارة الإدارة المحلية والبيئة.

 

وخلال اجتماعها الأول اليوم في مبنى وزارة التنمية الإدارية، أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في وزارة الإدارة المحلية والبيئة (الإدارة المركزية)، وللمؤسسة العامة للمصالح العقارية، والعاملين في المدينة الصناعية بعدرا.

 

وفي تصريح للصحفيين، أوضح مدير عام المصالح العقارية المهندس وضاح قطماوي أنه يستفيد من نظام التحفيز الوظيفي أكثر من 1400 عامل، مؤكداً أنه ينسجم مع طبيعة المهام التي تقدم ضمن مجال عملهم، وله دور في تعزيز تقديم الخدمات بالشكل الأفضل.

 

وبين مدير عام المدينة الصناعية بعدرا المهندس معتز قطان أن عدد العاملين المشمولين بنظام التحفيز الوظيفي 390 عاملاً، منهم دائمون ومؤقتون، منوها بأهمية ذلك لجهة تحقيق العدالة في توزيع العلاوات والمكافآت، كل حسب جهده.

 

وكانت اللجنة أقرت في اجتماعها أمس نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من الجهات التابعة لوزارة النقل، منها الإدارة المركزية ومديرية النقل البري بريف دمشق، والمؤسسات العامة للخط الحجازي الحديدي، والنقل البحري والتدريب والتأهيل البحري، والشركات العامة لإنشاء الخطوط الحديدية، ولمرفأي اللاذقية وطرطوس.

 

سيرياهوم نيوز1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأسد يهنئ الرئيس بوتين بتنصيبه رئيساً لروسيا الاتحادية

هنأ السيد الرئيس بشار الأسد الرئيس فلاديمير بوتين بمناسبة تنصيبه رئيساً لروسيا الاتحادية لولاية جديدة.   وقال الرئيس الأسد في برقية التهنئة للرئيس بوتين: أهنئكم ...