آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » إيطاليا تعيد دورة الحياة السياحية من بوابة الجمال

إيطاليا تعيد دورة الحياة السياحية من بوابة الجمال

اختارت إيطاليا الجمال ليكون انطلاقتها الجديدة في عالم السياحة بعد انقطاع طال نتيجة جائحة كورونا وليكون رسالة أمل بعودة قوية إلى الحياة وبداية مبشرة بعودة قوية لقطاع السياحة.

وتستضيف العاصمة الإيطالية روما غداً الحفل الختامي لمسابقة الجمال “ملكة جمال الكون.. إيطاليا” في مدينة المعارض حيث تتنافس أكثر من 24 حسناء إيطالية تم اختيارهم من أصل 80 وستمثل حاملة اللقب إيطاليا في الدورة السبعين لمسابقة ملكة جمال الكون آخر السنة الحالية.

وسائل إعلام إيطالية أشارت إلى أن المسابقة العالمية تعود بحلة جديدة بإدارة ماركو تشيرياتشي وبإشراف المنسق العام إيميليو ستورنا فورنو فيما يرأس لجنة التحكيم الممثل كلايتون نوركروس وتضم لجنة التحكيم التقنية الممثلة دورا رومانو والفنانة فانني كاديو والفنانة كاميللا انشيلوتي والاختصاصية النفسية مادالينا تشالديللا والمنتج التلفزيوني ناندو موسكاريللو والمنتج الدرامي أندريا مارتيني والمعلقة التلفزيونية البيرتا بيتا وآخرون.

أما لجنة التحكيم الصحفية فتضم إعلاميين وصحفيين إيطاليين من مختلف وسائل الإعلام الإيطالية المرئية والمسموعة وبمشاركة عربية للمرة الأولى للإعلامي السوري نعمان طرشة المقيم في إيطاليا.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيارات الكهربائية تطلق تلوثاً أكثر من التي تعمل بالبنزين

أفاد تقرير حديث لـ”وول ستريت جورنال”، أن السيارات الكهربائية قد تطلق تلوثاً أكثر من السيارات التي تعمل بالبنزين. وجاء في التقرير أن السيارات الكهربائية أثقل ...