آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » إيفرتون يهزم كريستال بالاس ليتقدم للدور الرابع بكأس الاتحاد

إيفرتون يهزم كريستال بالاس ليتقدم للدور الرابع بكأس الاتحاد

تأهل إيفرتون ونوتنجهام فورست إلى الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ليدخل البهجة على قلوب مشجعيهما في أسبوع عصيب بتغلبهما على كريستال بالاس وبلاكبول على الترتيب في إعادة مواجهتي الدور الثالث الأربعاء.

وقاد أندريه جوميز فريقه إيفرتون للفوز 1-صفر على كريستال بالاس في أمسية شديدة البرودة في ملعب جوديسون بارك من ركلة حرة.

أما نوتنجهام فقد احتاج وقتا إضافيا ليهزم بلاكبول المنافس في دوري الدرجة الثالثة 3-2.

ويستضيف إيفرتون منافسه لوتون تاون المتعثر هو الآخر في الدوري الإنجليزي الممتاز في الدور الرابع، بينما يحل فورست ضيفا على بريستول سيتي الذي أطاح بوست هام يونايتد.

ad

وضرب نوريتش سيتي المنافس في دوري الدرجة الثانية موعدا مع ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في الدور الرابع بعدما قلب تأخره بهدف ليفوز 3-1 على بريستول روفرز المنافس في دوري الدرجة الثالثة.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد وجهت لإيفرتون ونوتنجهام فورست تهم مخالفة قواعد الربحية والاستدامة في وقت سابق هذا الأسبوع. وهذه المرة الثانية هذا الموسم التي يواجه فيها إيفرتون هذه التهم التي أسفرت عن خصم عشر نقاط من رصيده.

ورغم برودة الطقس، فإن عددا كبيرا من المشجعين حضروا لمساندة إيفرتون الذي تقدم قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول من ركلة حرة نفذها جوميز.

وسنحت لكريستال بالاس أبرز فرص التسجيل لكن حارس المرمى جواو فيرجينيا، الذي يشارك في غياب جوردان بيكفورد، كان لها بالمرصاد.

وبدا أن فورست في طريقه لفوز سهل على مضيفه بلاكبول عندما استغل لاعب الوسط دانيلو خطأ من دانييل جريمشو قبل نهاية الشوط الأول ليضاعف تقدم فريقه بهدف سجله أندرو أوموباميديلي في الدقيقة 16.

لكن بلاكبول صاحب الضيافة تخلى عن حذره الدفاعي وعندما قلص ألبي مورجان الفارق بعد إخفاق دفاع فورست في إبعاد الكرة دبت الحياة في المباراة.

ولعب كايل جوزيف ضربة رأس من مسافة قريبة ليدرك التعادل في الدقيقة 78 وسنحت لفريقه فرصة محققة للفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما راوغ كاراموكو ديمبلي حارس المرمى أوديسياس فلاشوديموس لكنه تأخر في التسديد واعترض أوريل مانجالا تسديدة ديمبلي.

وسجل كريس وود لاعب فورست هدف الفوز من مسافة قريبة مستغلا عرضية من رايان ييتس في الشوط الأول من الوقت الإضافي.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب بطولة رسمية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بطولة كأس العرب رسمياً كبطولة تقام كل 4 سنوات. وقال الفيفا في بيان نشره على حسابه في منصة إكس: ...