آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » اتحاد الكتاب العرب يدعو شرفاء العالم للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة

اتحاد الكتاب العرب يدعو شرفاء العالم للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة

دعا اتحاد الكتاب العرب في سورية شرفاء العالم للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة في التصدي للعدوان الصهيوني وتحمل المنظمات والنقابات والاتحادات مسؤولياتها في تعرية الكيان المحتل وفضح جرائمه بحق الشعب الفلسطيني ومحاولات كسر إرادته والقضاء على روح المقاومة لدى أبنائه.

 

وقال الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم إن ارتكاب المجازر والاغتيالات بحق أبناء هذا الشعب الأبي المقاوم ومنها اغتيال القائد الشهيد تيسير الجعبري والقائد الشهيد خالد منصور مع ثلة من رفاقهما ومجموعة من أطفال فلسطين وحرائرها الصابرات فضلاً عن عشرات الإصابات في صفوف أبناء شعبنا الفلسطيني لن تثني هذا الشعب البطل والمقاوم عن تحرير كامل أراضيه من رجس هذا الاحتلال الغاصب.

 

وأضاف إن اتحاد الكتاب العرب في سورية يتبنى خيار المقاومة قولاً وفعلاً ويسعى إلى تأصيله عند أبناء الأمة لذلك يعلن انحيازه المطلق لأبناء شعبنا الفلسطيني المقاوم كما يعلن دعمه لجميع قوى المقاومة الوطنية الفلسطينية في تصديها للمحتل الصهيوني ويدعوها للحفاظ على وحدة الصف المقاوم في التصدي للعدوان الصهيوني.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آخرها «تاج» ومنها «إخوة التراب» و«حمام القيشاني» … مسلسلات وثقت ذكرى تحرير الوطن وجلاء المستعمر

وائل العدس   اليوم، نحتفل بالعيد الذي زها به وطننا بذكرى جلاء المستعمر الغاشم عن أراضينا لننعم بالحرية التي تم انتزاعها بفضل تضحيات جسيمة، وأرواح ...