آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » اختتام فعاليات مهرجان التسوق / صنع في سورية / في السويداء اليوم

اختتام فعاليات مهرجان التسوق / صنع في سورية / في السويداء اليوم

رفيق الكفيري:

اختتمت مساء اليوم في صالة الباسل الرياضية بمدينة السويداء فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بمشاركة ١٠٠ شركة من كبرى الشركات الصناعية الوطنية. وشكل المهرجان الذي استمر على مدى أسبوع فرصة لمواطني المحافظة لتأمين حاجياتهم المختلفة من المواد الغذائية والألبسة والحصول على منتج بجودة عالية وبأسعار منافسة.
وأشار مدير المهرجان “محمد عمر” إلى أن المهرجان شهد إقبالاً لافتاً من قبل المواطنين وتميز بالحسومات الكبيرة التي تراوحت بين ١٥ – ٣٥ % على المعروضات ووصلت إلى 50 بالمئة على معروضات الألبسة بالإضافة إلى الهدايا المتميزة التي جرى تقديمها من غرفة صناعة دمشق وريفها حيث تم السحب على ميدالية ذهبية خلال أيام المهرجان ونحو “١٠٠ ” جائزة ترضية مقدمة من الشركات المشاركة للزوار بالإضافة إلى قسائم شراء مجانية شملت ١٠٠ أسرة شهيد.

a5.jpg

 

وبين أن المهرجان حقق الغاية منه وهي التواصل المباشر بين الصناعي والمستهلك وإتاحة الفرصة أمام المستهلك للحصول على المنتج بشكل مباشر ودون وسيط وكذلك تشجيع الصناعة الوطنية السورية التي أثبتت أنها تمتلك كل عوامل القوة والصمود بالرغم من كل ظروف الحصار الاقتصادي على بلدنا.
يشار إلى أن المهرجان انطلق في الثامن من الشهر الجاري ولغاية السادس عشر منه.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق فعاليات تعريفية بأنشطة وميزات (سورية مول) المقام في سلطنة عمان

بهدف فتح نوافذ تصديرية جديدة للمنتج السوري، انطلقت مساء اليوم فعاليات تعريفية بأنشطة وميزات “سورية مول” المقام في مسقط عاصمة سلطنة عمان بمناسبة الانتهاء من إنجازه ...