آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » استشهاد مدني وإصابة 15 آخرين بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في قرية الحمرا بريف حماة الشمالي الشرقي

استشهاد مدني وإصابة 15 آخرين بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في قرية الحمرا بريف حماة الشمالي الشرقي

استشهد مدني وأصيب 15 آخرون بجروح جراء انفجار لغم من مخلفات التنظيمات الإرهابية في محيط قرية الحمرا بريف حماة الشمالي الشرقي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن لغما من مخلفات الارهابيين انفجر أثناء قيام مجموعة من الفلاحين بأعمال زراعية في محيط قرية الحمرا المحررة من الإرهاب بريف حماة الشمالي الشرقي ما تسبب باستشهاد أحد الفلاحين وإصابة 15 آخرين بجروح متفاوتة.

وكان أصيب مدنيان بجروح في الـ 23 من الجاري جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات المجموعات الإرهابية في محيط بلدة كرناز شمال غرب حماة.

وعمدت التنظيمات الإرهابية قبل اندحارها إلى زرع الألغام والعبوات الناسفة في أماكن انتشارها وإخفائها في القرى والبلدات وفي الأراضي الزراعية لإلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر بالأهالي الذين يعودون إلى مناطقهم بعد تحريرها من الإرهاب.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات المقاومة مستمرّة من خارج الردّ الإيراني

بالتزامن مع وصول المُسيّرات والصواريخ الإيرانية إلى سماء فلسطين المحتلة فجر أمس الأحد، استهدف حزب الله مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع ‏في الجولان ...