الرئيسية » السياحة و التاريخ » اطلاق العمل في المرحلة الاولى من منتجع لاوديساالسياحي على شاطئ مدينة اللاذقية

اطلاق العمل في المرحلة الاولى من منتجع لاوديساالسياحي على شاطئ مدينة اللاذقية

اطلق رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس العمل امس المرحلة الاولى من منتجع لاوديسا السياحي في منطقة دمسرخو على شاطئ مدينة اللاذقية.

ويقع المنتجع على مساحة 30 دونما من املاك مجلس المدينة وتم تنفيذه بصيغة التعاقد وفق قانون الشركات الصادر بالمرسوم التشريعي 29 للعام 2011 بالتشاركيةمع نقابة المهندسين وفرعها في اللاذقية وبنسب ارباح متفق عليها بين الاطراف الثلاثة.

ويؤمن المنتجع مجموعة من فرص العمل في المجال الفندقي والاطعام اضافة الى مهن اخرى مرتبطة بهافضلا عن كونه عامل جذب سياحي.

وتضم المرحلة الاولى من المنتجع 30 شاليه منها 8 شاليهات دوبلكس و22 شاليه مفرد  و10 كبائن وملعب تنس ومسبحين للكبار والصغار وكافتيريا شاطئية بمساحة 60 متر مربع ومطعم بمساحة 200 متر مربع وموقف سيارات.

فيما تضاف اليها في المرحلة الثانية فندقا ســـــياحيا من ســـــوية /4/ نجوم مؤلف من /19/ طابقا (قبو وأرضـــــي وأول عبارة عن فعاليات تجارية، و/16/ طابق متكرر غرف فندقية) مساحة كل طابق 1200 متر مربع.

حضر الافتتاح وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني، وزير الإدارة المحلية المهندس حسين مخلوف ونقيب المهندسين السوريين المهندس غياثالقطيني.

(سيرياهوم نيوز4-7-2021)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحامد يرأس اجتماعاً للنهوض بالواقع الخدمي والتنموي لمدينة طرطوس القديمة 

        ترأس محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد اجتماعاً موسعاً صباح اليوم بهدف النهوض بالواقع الخدمي لمدينة طرطوس القديمة وتحسين المشهد البصري لها. ...