آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » اعتقال مغربي أشعل النار في عدة مواقع في ايطاليا أدت الى أضرار كبيرة في الشوارع والأزقة

اعتقال مغربي أشعل النار في عدة مواقع في ايطاليا أدت الى أضرار كبيرة في الشوارع والأزقة

تم اعتقال شاب مغربي يبلغ من العمر 37 عامًا من قبل الشرطة الإيطالية يوم الخميس، بتهمة التورط في إشعال النار عمدًا في عدة مواقع في بلدتي أوزمانورو ونوفولي خلال ليلة واحدة، مما تسبب في أضرار مادية كبيرة في الشوارع والأزقة.

قام المشتبه به بإضرام النار في صندوق قمامة كبير قرب فرع بنك بعد منتصف الليل.

توسع الحريق بشكل سريع وكاد يمتد إلى سقف البنك وكاميرا المراقبة التابعة له، وذلك بسبب وجود الأشجار المحيطة بالمبنى. تمت السيطرة على الحريق بفضل تدخل الشرطة وفرق الإطفاء.

وفي ساعة واحدة تقريبًا من الحادث الأول، تم الإبلاغ عن اندلاع حرائق في عدة دراجات نارية وواجهة مبنى، بالإضافة إلى تحطيم زجاج السيارات ومحاولة المشتبه به اقتحام محل تجاري بالقوة قبل أن يفشل في ذلك.

لم تتوقف أعمال المشتبه به عند هذا الحد، حيث تدخلت الشرطة الإيطالية في حوالي الساعة الثانية صباحًا بعد تلقيها بلاغًا عن اندلاع حريق ثالث في سيارة وصندوق قمامة. تم أيضًا الإبلاغ في وقت لاحق عن تخريب كاميرا مراقبة تابعة لمؤسسة تجارية وتحطيم نوافذ خمس سيارات، بالإضافة إلى حدوث حريقين إضافيين في الساعات الأولى من صباح الخميس، دقائق قبل أن يتم اعتقاله.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...