آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الاتحاد يواصل صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم للشباب

الاتحاد يواصل صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم للشباب

واصل فريق الاتحاد صدارته للدوري السوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب بفوزه على الوثبة بهدفين دون رد خلال لقائهما في الجولة الثانية عشرة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 34 نقطة مبتعدا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه تشرين الذي فاز خلال هذه الجولة على المجد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهدت هذه الجولة أيضا فوز الطليعة على الجيش بهدف مقابل لا شيء والمحافظة على الحرية بهدف مقابل لا شيء وتعادل النواعير مع جبلة والكرامة مع حطين والوحدة مع الشرطة بالنتيجة ذاتها بهدف لهدف.

واستقر ترتيب الفرق في نهاية الجولة الثانية عشرة بصدارة الاتحاد برصيد 34 نقطة يليه تشرين بـ 25 نقطة ثم الطليعة بـ 23 نقطة فالمحافظة بـ 21 نقطة فحطين بـ 15 نقطة ثم الوثبة والكرامة والنواعير بـ 16 نقطة فالجيش بـ 15 نقطة ثم الوحدة بـ 13 نقطة والحرية بـ12 نقطة فجبلة والشرطة بـ 11 نقطة فالمجد أخيرا بنقطتين.

هناء صقور

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قراءة في مباريات الدوري الكروي الممتاز … المال صنع بطولة الدوري والمنافسة ضعيفة … الساحل والحرية الأضعف وأكثر من فريق يستحق الهبوط

ناصر النجار   مباريات المرحلة ما قبل الأخيرة من الدوري الكروي الممتاز التي جرت يومي الجمعة والسبت الماضيين وضعت الكثير من النقاط على الحروف لتكشف ...