آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الاحتلال التركي يعتدي بالقذائف على محطة كهرباء تل تمر بريف الحسكة ما أدى لخروجها من الخدمة

الاحتلال التركي يعتدي بالقذائف على محطة كهرباء تل تمر بريف الحسكة ما أدى لخروجها من الخدمة

جددت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين اعتداءاتهم بالقذائف على محطة كهرباء تل تمر شمال غرب الحسكة ما أدى إلى خروجها من الخدمة.

وذكر مدير عام كهرباء الحسكة المهندس أنور عكلة لمراسل سانا أن “قوات الاحتلال التركي اعتدت صباح اليوم بقذائف الهاون على محيط ناحية تل تمر حيث سقطت عدة قذائف في محطة كهرباء تل تمر 2 كم شمال تل تمر جانب مجمع المباقر ما أدى إلى خروجها من الخدمة”.

وبين عكلة أن “الورشات التابعة للشركة دخلت إلى المحطة وكشفت عن الأضرار التي انحصرت في قطع الخطوط المغذية لزركان وتل تمر وإحداث ضرر في السور الخارجي للمحطة” مشيرا إلى أن “العمل جار حاليا لإصلاح الأضرار تمهيدا لإعادة المحطة للخدمة”.

وتعمد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيون المنتشرون في مدينة رأس العين وريفها إلى استهداف البنى التحتية والمنشآت الخدمية الموجودة في ريفي المحافظة الشمالي والغربي بشكل متكرر لحرمان الأهالي من خدماتها حيث تم استهداف محطة تحويل ناحية تل تمر والخطوط والشبكات الكهربائية المغذية لها للمرة الخامسة منذ انتشارهم في هذه المنطقة.

 

سيرياهوم  نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استشهاد 9 بينهم مقاتلون من حزب الله إثر غارات إسرائيلية استهدفت بلدتي الناقورة وطيرحرفا جنوب لبنان

قالت مصادر أمنية لرويترز اليوم الأربعاء إن 9 أشخاص استشهدوا في ضربة إسرائيلية بجنوب لبنان بينهم مقاتلون من حزب الله. وأفادت وكالة الإعلام اللبنانية الرسمية، ...