الرئيسية » إقتصاد و صناعة » “التجارة الداخلية” توجه مديرياتها لتشديد الرقابة على الأسواق في رمضان

“التجارة الداخلية” توجه مديرياتها لتشديد الرقابة على الأسواق في رمضان

رولا عيسى:

مع اقتراب شهر رمضان المبارك وجهت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تعميماً إلى مديرياتها طلبت فيه تشديد الرقابة على الأسواق لضمان استقرارها وتأمين المواد بأنواعها للمواطنين ضمن الجودة والمواصفة المطلوبة والأسعار المناسبة وأن تكون الرقابة فعالة ومجدية.
وأكدت الوزارة ضرورة توزيع الجدول الرقابي للدوريات خلال أيام شهر رمضان بما يتناسب مع فترات التسوق ورفد الدوريات بالعناصر الإدارية المكلفة بالعمل الرقابي خلال شهر رمضان وتكثيف الدوريات لتغطية كافة الأسواق.
إضافة إلى متابعة سبر أسعار المواد بشكل يومي للوقوف على وضع الأسواق واستقرارها ووفرة المواد والتركيز على تداول الفواتير والتأكد من الجودة وسحب عينات والتأكيد على المناوبة لمكتب الشكاوى على مدار الساعة ومعالجة الشكاوى واتخاذ أشد العقوبات بحق المخالفين.
كما طلبت التركيز خلال النصف الأول من رمضان على المواد الأساسية من خضار وفواكه ولحوم بأنواعها والخبز والألبان والأجبان والحبوب وغيرها بينما التركيز في النصف الثاني على الألبسة والحلويات والسكاكر وغيرها من مستلزمات العيد.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس اتحاد عمال طرطوس ل”سيرياهوم نيوز”: الحكومة لم تنفذ أي وعد من وعودها تجاه العاملين في الدولة وما نقدمه كاتحاد ونقابات لهم قليل مقارنة بما يستحقون

هيثم يحيى محمد اكد السيد احمد خليل رئيس اتحاد عمال طرطوس ان ما قدمه اتحاد العمال ونقاباته وجهات رسمية وغير رسمية في الدولة للعمال قليل ...