آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » التضامن يستعد لمرحلة الإياب بدوري كرة القدم لأندية الدرجة الأولى

التضامن يستعد لمرحلة الإياب بدوري كرة القدم لأندية الدرجة الأولى

يواصل فريق التضامن بكرة القدم تدريباته تحضيرا لمرحلة الإياب لدوري كرة القدم لأندية الدرجة الأولى.

مدرب الفريق ياسر لفاح أوضح في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن التدريبات اليومية التي يجريها الفريق على أرض الملعب الصناعي في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية تسير بشكل جيد وكما هو مخطط وفق البرنامج التدريبي بهدف رفع الجاهزية الفنية والبدنية وصولا إلى المستوى المطلوب قبل انطلاق مرحلة الإياب لافتا إلى أن التدريبات تتميز بالتزام وانضباط اللاعبين بالتعليمات التي تعطى لهم خلال التمرين.

وأضاف لفاح..أن إدارة النادي تقدم ضمن الإمكانات المتاحة كل ما يلزم للارتقاء بمستوى اللاعبين لتحسين وضع الفريق بين فرق المجموعة الرابعة على سلم الترتيب ليعود كما كان في الموسم الماضي.

ويخوض التضامن منافسات الدوري ضمن المجموعة الرابعة التي يتصدرها عفرين بـ 13نقطة يليه النواعير بـ10 نقاط وعمال حماة 7 نقاط والنيرب ومصفاة بانياس ولكل منهما4نقاط ويأتي التضامن بالمركز الأخير بـ3 نقاط.

نبيل علي

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الليغا بانتظار الكلاسيكو والكالشيو بانتظار ديربي لومبارديا … كلاسيكو فرنسي ودورتموند يحتفي ببطل البوندسليغا … نصف نهائي ناري في كأس إنكلترا وفرصة للآرسنال وليفربول

خالد عرنوس   يستقطب عدد من المباريات الكبيرة في كل الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في الجولة القادمة التي تنطلق غداً الجمعة الأنظار، ولعل أبرزها كلاسيكو ...