آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » الثقافة الفلسطينية تدين انحياز معرض فرانكفورت لعدوانية الاحتلال

الثقافة الفلسطينية تدين انحياز معرض فرانكفورت لعدوانية الاحتلال

أدانت وزارة الثقافة الفلسطينية، تشجيع «معرض فرانكفورت الدولي للكتاب» لآلة الحرب الصهيونية، وانحيازه الكامل لعدوانية الاحتلال تجاه شعبنا وأهلنا في قطاع غزة.

 

وقالت في بيان: إنه «أمام الاعتداء اليومي والوحشي والعدوان المستمر وما يقوم به هذا الاحتلال من مأساة كارثية بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، تقوم إدارة معرض فرانكفورت بتشجيع العدوان والمتمثل في موقفها المعادي لشعبنا الفلسطيني، من خلال انحيازها غير المبرر للعدوان على شعبنا وأرضنا».

 

وأعربت عن تقديرها العظيم للوقفة القومية للناشرين العرب، واتحاد الناشرين العرب، على مقاطعتهم للمعرض، حيث قاموا بشطب منح الكاتبة الفلسطينية عدنية شبلي جائزتها، وتكريمها، وإلغاء مشاركتها في المعرض.

 

وأضاف البيان: «ندعو كل الكتّاب والأدباء الفلسطينيين والعرب والأصدقاء في العالم إلى تعرية الادّعاءات التي تروّجها آلة الإعلام الصهيونية وأبواقها في الغرب، والانحياز إلى رواية الحق، والحقيقة، حتى ينقشع هذا الظلم والظلام بحق أطفالنا وشبابنا ونسائنا وشيوخنا وأرضنا».

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حمادة هلال يشعل مواقع التواصل بصور مع الفنان الراحل نور الشريف

خلال الساعات الماضية، أثار الفنان المصري حمادة هلال جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث احتل اسمه مركز الترند، وذلك بسبب نشره صوراً مركبة تجمعه ...