آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » السيد نصر الله: مشروع الحرب الكونية على سورية فشل، والانفتاح عليها اليوم اعتراف بانتصارها

السيد نصر الله: مشروع الحرب الكونية على سورية فشل، والانفتاح عليها اليوم اعتراف بانتصارها

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن مشروع الحرب الكونية على سورية فشل عسكرياً وأمنياً وسياسياً وهذا إنجاز ضخم مشيراً إلى أن الانفتاح على سورية اليوم هو اعتراف بانتصارها.

وقال السيد نصر الله في كلمة اليوم إن لدى الكثير من الدول العربية رغبة بإعادة العلاقات الكاملة مع سورية ولكن المانع هو الاعتراض الأمريكي، مضيفاً “عندما نرى وفوداً عربية في دمشق نشعر بالسعادة”.

ولفت السيد نصر الله إلى أن سورية كانت دائماً أساس جبهة المقاومة ومواجهة العدو الصهيوني، وهي لا تزال اليوم في قلب محور المقاومة وستبقى، مؤكداً أن صمود سورية ودعمها لحركات المقاومة هو الذي غيّر كل المعادلات في المنطقة طوال السنوات الماضية.

وتابع السيد نصر الله: “أقول بكل صدق إن سورية تمارس كامل سيادتها وحريتها وهي التي تأخذ القرارات التي تريد، وأي كلام عن تدخل إيراني ليس له أي أساس من الصحة” معرباً عن ثقته بقدرة سورية وقيادتها وشعبها وجيشها على تجاوز المرحلة بما فيها الحصار الأمريكي والعقوبات الشديدة دون خضوع أو استسلام”.

يتبع…

سيرياهوم نيوز 4_سانا
x

‎قد يُعجبك أيضاً

زاخاروفا: محاولات سويسرا الاستيلاء على أصول روسية غير قانونية

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن بلادها تبحث إجراءات الرد على تجميد سويسرا الأصول الروسية لديها. ونقلت وكالة سبوتنيك عن زاخاروفا قولها في ...