آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » الشفاه اللاتكس: الاتجاه الجديد الذي يضيء مظهرك

الشفاه اللاتكس: الاتجاه الجديد الذي يضيء مظهرك

لا مزيد من الشفاه الباهتة والمملة. هناك اتجاه جديد يتربع على عرش الأناقة والجاذبية – الشفاه اللاتكس. هذه الشفاه لامعة بشكل لافت، لدرجة أنها تعكس اللمعان الشبيه بالمرآة، مما يضفي جاذبية خاصة على مظهرك، تمامًا كما يفعل معطف اللاتكس. احتوي شفتيك على هذا اللمعان المبهر ودعيهما يتألقان كنجوم على المسرح.

لكن، ما هو الشفاه اللاتكس؟

بعد صيف خالٍ من الزخرفة والبشرة الطبيعية، يمكنك الآن أن تتألقي بصيحة جديدة وجريئة: الشفاه اللامعة بشكل مثير. يتميز هذا الاتجاه بوضع طبقة سميكة من الملمع، تقريبًا مثل اللمعان الذي يتميز به الملابس المصنوعة من اللاتكس. استخدمي الأحمر ذو الأثر القوي لتحصلي على لمعان يجذب الأنظار تمامًا.

وإليك دليل خطوة بخطوة للاستمتاع بهذا الاتجاه المذهل:

التحضير والتحديد:

بعد تحضير وتنظيف شفتيك، ابدأي بتحديد شكلهما باستخدام قلم الشفاه باللون الذي تفضلينه. سيساعد ذلك في ملء الشفتين بشكل كامل وضمان بقاء أحمر الشفاه لفترة أطول.

تطبيق أحمر الشفاه:

اختاري أحمر الشفاه غير اللامع بلون يتناسب مع مظهرك. املئي شفتيك بالكامل بهذا اللون، وتأكدي من توزيعه بالتساوي على كل الشفة، بما في ذلك وسط الشفة والزوايا.

لمسة اللاتكس:

كخطوة أخيرة، استخدمي ملمع الشفاه الشفاف وقومي بتحديد الشفتين باستخدام فرشاة الشفاه قبل ملء الشفتين بالكامل بالملمع للحصول على تأثير اللاتكس اللامع.

وكيف تضمنين بقاء لمعان الشفاه طويلًا؟

في حين أن تركيبة ملمع الشفاه تمنحك اللمعة الدراماتيكية، فإن الأمر يتعلق ببقاء هذه اللمعة طويلًا. يمكنك تحقيق ذلك من خلال ضمان وضع أحمر الشفاه بشكل صحيح قبل وضع ملمع الشفاه. يمكنك وضع بعض البودرة السائبة على الشفاه باستخدام فرشاة أو التركيز على استخدام برايمر للشفاه لضمان ثبات لمعة الشفاه وعدم انتقال اللون. هذه الخطوات البسيطة ستضمن بقاء اللمعة لفترة أطول، ما يجعلك تتألقين طوال الليل.

استمتعي بأسلوبك الجديد واتركي اللمعان يتحدث عنك.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طبيب يتحدث: ما هو الحل السحري للتخلص من الدهون العنيدة؟؟

الدكتور محمد العجلوني أخصائي التجميل في كلينك جويل عمان يتحدث عن كيفية التخلص من الدهون الزائدة  تحت الجلد المقاومة للدايت والرياضة . ما هي أهم ...