آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » الطالبة جوليت الزيني… تحارب السرطان بالعلم وامتحانات الثانوية خير دليل

الطالبة جوليت الزيني… تحارب السرطان بالعلم وامتحانات الثانوية خير دليل

عبد الله الشيخ

بإرادتها القوية وعزيمتها الصلبة تواصل الطالبة جوليت الزيني التقدم لامتحانات شهادة الثانوية العامة-الفرع العلمي بأمل في اجتياز الامتحان بنجاح كما تواجه مرضها السرطان بكل شجاعة في رحلة علاج مواكبة لأيام الامتحان مجسدة أنموذجاً يحتذى لأقرانها في تحدي الصعاب ورسم مستقبل مشرق بالعلم والعمل.

جوليت الزيني وهي من أهالي منطقة سلحب بريف حماة الغربي تقدم امتحاناتها في مركز محسن حيدر وكلها تفاؤل بمتابعة مسيرتها التعليمية ودخول الجامعة رغم ما تعانيه من آلام المرض وجرعات العلاج الكيماوي التي تخضع لها حالياً.

وفي حديثها لمراسل سانا قالت زيني: لن أسمح للمرض بهزيمتي أو النيل من صمودي بل أنا أحاربه من خلال إصراري على متابعة الدراسة مبينة أنه عقب تقديمها أول مادة في الامتحانات بنجاح سافرت إلى دمشق لأخذ جرعة علاج السرطان وعادت إلى منطقتها بنفس اليوم لتتمكن من الدراسة والتحضير لباقي المواد.

مدير تربية حماة يحيى منجد وخلال جولة للاطلاع على سير العملية الامتحانية بمنطقة سلحب زار المركز الذي تقدم فيه الطالبة جوليت واستمع منها عن كيفية مستوى الأسئلة والتقديم متمنياً لها النجاح والتفوق بهمتها العالية وعزيمتها القوية.

إغراء أحمد مديرة المركز الامتحاني في منطقة سلحب ذكرت أنه تم توفير الأجواء المريحة لجميع الطلاب بمن فيهم جوليت منوهة بعزيمة جوليت القوية التي انعكست على كل من رآها من الطلاب أثناء تقديم الامتحان.

سنايرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح صالة (الجولان) لبيع منتجات المدارس المهنية والعامة التابعة لتربية القنيطرة

افتتح وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني اليوم صالة (الجولان) لبيع منتجات المدارس المهنية والعامة التابعة لمديرية تربية القنيطرة، وذلك في مساكن برزة بدمشق. وتتضمن الصالة ...