آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » الطباع وابو سعدى يكرمان 56 طالباً وطالبة من المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة في ريف دمشق

الطباع وابو سعدى يكرمان 56 طالباً وطالبة من المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة في ريف دمشق

 

 

برعاية السيد وزير التربية الدكتور دارم الطباع وحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى أقامت جمعية (الإنسانية بتجمعنا) احتفالية خاصة للطلاب المتفوقين في شهادة الثانوية في مدرسة الشهيد احمد عامر بمنطقة الذيابية بريف دمشق .
وتم خلال الاحتفالية تكريم 56 طالباً وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وشكر السيد الوزير خلال كلمته الجمعية على الأعمال الطيبة التي تقوم بها وكذلك الأيادي البيضاء من ابناء المجتمع المحلي الذين هم ركيزة مهمة للعمل مع مؤسسات الدولة مبيناً ان التكريم هو ظاهرة عظيمة جدا لأنه يمثل حافز ودافع لأبنائنا للمزيد من التفوق وتحقيق الأهداف والنجاح، واضاف أننا نعول على هؤلاء المتفوقين في بناء الوطن، كما بارك طباع للطلاب المتفوقين في حفظ القرآن الكريم.
وتقدم السيد الوزير بالشكر للسيد المحافظ على جهوده ومتابعته لكافة قضايا المجتمع كما شكر الكادر التدريسي والتربوي في محافظة ريف دمشق.

تخلل الحفل كلمات وفقرات فنية وادبية ورقصات معبرة للأطفال من وحي المناسبة.
حضر حفل التكريم عضو المكتب التنفيذي المختص الاستاذ غالب الزغبي ومدير التربية الاستاذ ماهر فرج ومديرة الشؤون الإجتماعية والعمل فاطمه رشيد ورؤساء المجالس المحلية المعنية بالقطاع.

 

(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«المطارنة الموارنة»: نرفض إبقاء النازحين السوريين في لبنان … خوري: المشكلة عند الأوروبي والأميركي

في الوقت الذي أكد فيه الأمين العام للمجلس الأعلى اللبناني السوري نصري خوري على جاهزية سورية لاستقبالهم خلافاً لما يتردد وأنها اتخذت كل الخطوات الممكنة ...