آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » العراق: المقاومة الإسلامية تستهدف ميناء أسدود بالطيران المسيّر

العراق: المقاومة الإسلامية تستهدف ميناء أسدود بالطيران المسيّر

استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، “ونُصرةً لأهلنا في غزّة”، المقاومة الإسلامية في العراق، تستهدف ميناء أسدود في فلسطين المحتلة.

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الثلاثاء، استهدافها بالطيران المسيّر، ميناء أسدود، في الأراضي المحتلة. وأكدت “استمرارها في دكّ معاقل الأعداء”، استمراراً “بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة”.

 

 

وكانت المقاومة قد أعلنت، أمس الاثنين، استهداف قاعدة “عين الأسد” غربي البلاد، بالطيران المُسيّر، وقاعدة حقل “كونيكو” الغازي في الداخل السوري، برشقتين صاروختين، خلال أوقاتٍ مختلفة من اليوم.

 

كذلك، استهدفت المقاومة، يوم الأحد، قاعدتَي حقل العمر النفطي والشدّادي الأميركيتين في العمق السوري، بواسطة طائراتٍ مسيّرة.

 

وفيما تواصل المقاومة العراقية استهدافاتها ضدّ قوات الاحتلال الأميركي، في كلٍ من العراق وسوريا، أقرّت وزارة الدفاع الأميركية، بإصابة نحو 70 من جنودها في البلدين.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تطوّران عسكريّان برزا في المشهد الميداني.. المقاومة العراقية تقصف تل أبيب لأوّل مرّة.. ودُخول “سرايا الأشتر” البحرينية على خط إسناد غزة.. قرارٌ يهدف إلى دعم وتطوير وتزخيم جبهات الإسناد ونقلها الصّراع من مرحلةٍ إلى أُخرى

تطوّران عسكريان برزا في المشهد الميداني يوم أمس على صعيد جبهات الاسناد للمقاومة الفلسطينية في غزة، الأول قصف المقاومة في العراق لأول مرة تل أبيب ...