آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » المقاومة العراقية تستهدف قاعدة الاحتلال الأميركي في أربيل

المقاومة العراقية تستهدف قاعدة الاحتلال الأميركي في أربيل

استهدفت المقاومة العراقية خلال الليل الاحتلال الأميركي في قاعدة حرير بمحافظة أربيل شمال العراق بطائرتين مسيرتين.

 

وقالت المقاومة في بيان تلقت مراسلة سانا في بغداد نسخة منه: “استهدفنا قاعدة حرير المجاورة لمطار أربيل الدولي بطائرتين مسيرتين أصابتا أهدافهما بشكل مباشر”.

 

وأضاف البيان: إن “هذا الاستهداف يأتي نصرةً للشعب الفلسطيني وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة”.

 

وأكدت المقاومة العراقية استمرارها بعملياتها ضد العدو وأنها ستبدأ مرحلة جديدة من مواجهة الأعداء وقالت: “ستبدأ مرحلة جديدة في مواجهة الأعداء الأسبوع المقبل، نصرة لأهلنا في فلسطين وثأراً للشهداء وستكون أشد وأوسع على العدو الصهيوني وقواعد الاحتلال الأميركي في المنطقة”.

 

سيرياهوم نيوز3_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل 4 عسكريين اسرائيليين بينهم قائد كتيبة في معارك مع “حزب الله” و47 شهيدا في لبنان بأعنف غارات إسرائيلية.. وعراقجي يتهم إسرائيل بالسعي إلى “حرب دائمة” بعد تصريحات بن غفير

أعلن الجيش الإسرائيلي، الجمعة، مقتل 4 عسكريين بينهم قائد كتيبة مدرعة إثر إصابة دبابتهم، في واحدة من أقسى الضربات التي تلقاها في جنوب لبنان خلال ...