آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » المقاومة الفلسطينية تتصدى لقوات الاحتلال في مدينتي رفح وغزة

المقاومة الفلسطينية تتصدى لقوات الاحتلال في مدينتي رفح وغزة

تصدت المقاومة الفلسطينية لقوات العدو الصهيوني المتوغلة شرق مدينة رفح وجنوب مدينة غزة في قطاع غزة المنكوب، وأوقعت عدداً من أفرادها بين قتيل ومصاب.

المقاومة نفذت عملاً عسكرياً مركباً ومتزامناً شرق رفح باستهداف مبنى تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال بقذيفة “تي بي جي”، وناقلة جند كانت أسفل المبنى بقذيفة الياسين 105 ومجموعة راجلة من جنود العدو بجوار الناقلة بقذيفة مضادة للأفراد، وأوقعت أفراد المجموعة بين قتيل ومصاب.

وفجرت المقاومة فتحة نفق بقوة للعدو وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح، وسيطرت على بعض المعدات الخاصة بها شرق رفح، كما سيطرت على طائرة مسيرة للاحتلال من نوع “سكاى لارك”.

واستهدفت المقاومة دبابتين للعدو بقذائف الياسين 105، كما أوقعت قوة صهيونية بكمين محكم بعد تفجير حقل ألغام شرق رفح، وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

واستهدفت المقاومة برشقة صاروخية موقع اسناد صوفا العسكري، وتجمع مفتاحيم الاستيطاني رداً على مجازر الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة في قطاع غزة.

وفي مدينة غزة شمال القطاع، استهدفت المقاومة تجمعاً لآليات وجنود العدو الصهيوني، وفجرت حقلاً من الألغام والعبوات الأرضية شديدة الانفجار بعدد من آلياته شرق حي الزيتون جنوب المدينة، كما استهدفت عدداً من جنود الاحتلال بقذيفة “تاندوم” في الحي ذاتها.

وقصفت المقاومة ببوابل من قذائف الهاون الثقيل جنود وآليات العدو المتوغلة جنوب حي الصبرة بمدينة غزة، كما قصفت بمنظومة الصواريخ “رجوم” قوات العدو في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة بغزة تستهدف مقرّ قيادة العمليات الإسرائيلية بجباليا وتوقع قوة راجلة بين قتيل وجريح وصفّارات الإنذار تُدوّي بمستوطنات الغلاف.. الجيش الإسرائيلي يؤكد مقتل جنديين في معركة بجنوب القطاع

قال الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد إن جنديين قتلا خلال معركة في الجزء الجنوبي من قطاع غزة. ويركز الجيش الإسرائيلي هجومه حاليا على جنوب غزة حيث ...