آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » المقاومة اللبنانية تستهدف موقعاً وقوة لوجستية للعدو الإسرائيلي

المقاومة اللبنانية تستهدف موقعاً وقوة لوجستية للعدو الإسرائيلي

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم موقع بركة ريشا للعدو الإسرائيلي وقوة لوجستية تابعة له، كانت بصدد نصب أعمدة إرسال وأجهزة تنصت وتجسس في تجمع مستحدث قرب ثكنة دوفيف، موقعة فيها إصابات مؤكدة بين قتيل ومصاب.

وذكرت المقاومة في بيان لها أن مقاوميها قاموا باستهداف ‏قوة لوجستية تابعة لقوات الاحتلال كانت بِصدد نصب أعمدة إرسال وأجهزة تنصت وتجسس ‏في تجمع مُستحدث قرب ثكنة دوفيف، وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة بين قتيلٍ وجريح.‏

وأشارت المقاومة إلى أن مقاوميها استهدفوا جرافةً تابعة لقوات الاحتلال قرب ثكنة دوفيف بالصواريخ الموجهة، ما أدى إلى تدميرها ‏ومقتل طاقمها ووقوع عددٍ من الإصابات المؤكدة بين الجنود الموجودين حولها بين قتيلٍ وجريح.‏

كذلك استهدفت المقاومة اللبنانية بالصواريخ الموجهة موقع بركة ريشا للعدو الإسرائيلي، كما استهدفت بعملية نوعية تموضعاً لجنود قوات العدو الإسرائيلي قرب موقع العاصي مقابل بلدة ميس الجبل عند الحدود اللبنانية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي سياق متصل وسعت قوات الاحتلال الإسرائيلي من وتيرة اعتداءاتها على مناطق جنوب لبنان، إذ أطلقت مسيرة معادية صاروخاً موجهاً باتجاه أطراف تلة الطهرة الشرقية والمطلة على بلدة كفررمان، وتعالت سحب الدخان من المنطقة التي تعتبر مفتوحة وقريبة من المنازل السكنية.

وتزامن ذلك مع اعتداءات للمدفعية الإسرائيلية طالت أطراف بلدات كفرتبنيت ومحيط كنيسة الجرمق ومجرى الجردلي ومنطقة زريقون.

كما استهدف قصف إسرائيلي مرتفعات حلتا وكفرشوبا وتل النحاس، وأطلقت مدفعية العدو الإسرائيلي قذائف على منطقة الوسطاني بأطراف بلدة شبعا واستهدفت قوات العدو الإسرائيلي بأكثر من 40 قذيفة معظمها فوسفورية أطراف بلدة ميس الجبل جنوب لبنان.

 

سيرياهوم نيوز3_سانا

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اشتباكات بين المقاومة وقوات إسرائيلية وغارات مكثفة وكتائب القسام تُعلن استهداف قوات إسرائيلية متوغلة شرق معبر رفح واطلاق 30 صاروخا من غزة على مستوطنات.. مسؤول أممي: الهجوم لا يمكن تبريره وسيخلق كوارث..

تتواصل اشتباكات بين الجيش الإسرائيلي وعناصر المقاومة الفلسطينية شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، فيما شنت الطائرات والآليات المدفعية الإسرائيلية سلسلة غارات مكثفة شرقي المدينة ...