آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » الوحدات الإنتاجية بشركة وسيم حسنت نسب التنفيذ وبعام واحد أنتجت بقيمة ٣٩٣،٧ مليون ليرة

الوحدات الإنتاجية بشركة وسيم حسنت نسب التنفيذ وبعام واحد أنتجت بقيمة ٣٩٣،٧ مليون ليرة

وفاء فرج:
في اطار الدعم المقدم من الحكومة ووزارة الصناعة، تمكنت الشركة العامة للألبسة الجاهزة وسيم من التوسع في انشطتها بما يساهم في زيادة الطاقة الانتاجية من جهة، ومن جهة اخرى تشغيل ابناء وذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري وتوفير فرص العمل لهم بما يوفر لهم دخلا معيشيا.
واوضح مدير عام الشركة هيثم زاهر ان دخول هذه الوحدات في العملية الانتاجية ساهم بتحسين نسب التنفيذ على المستوى الكلي للشركة، منوها الى ان عدد العمال الاجمالي في كل الوحدات ٧١٥ عاملا وان القيمة الاجمالية لانتاج الوحدات منذ بداية العام ٢٠٢٠ وحتى نهايته بلغت نحو ٣٩٣،٧٠٥ مليون ليرة لتحقق ريعية عن كامل العام بلغ ٤٧،٢٤٥ مليون ليرة، علما ان الوحدات بدأت تدخل بالإنتاج بشكل متتال في اول العام ومنتصفه وحتى في الشهر العاشر من العام الماضي.
وبين ان هذه الوحدات تم انشاؤها بدعم ايضا من بعض الجهات ودون اي تكلفة من الشركة حيث توزعت على عدة مناطق في دمشق وحمص والدريكيش وبيت ياشوط والقطيلبية والقرداحة وسلحب ودير شميل وسلحب ودير شميل وحاليا تم وضع البهلولية في الانتاج ويتم تدريب العاملين على العمل وتحتوي على أكثر من اربعين آلة خياطة ومتمماتها.
واكد زاهر استمرار الوزارة والمؤسسة على الانتشار لتغطية اكبر مساحة من الجغرافيا السورية وتوفير فرص العمل لأبناء الشهداء، مبينا ان زيادة الوحدات الانتاجية من شأنه ان يزيد من نسب تنفيذ الشركة ويوفر السلع في السوق المحلية.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا: انسحابنا ودول أخرى لاحقاً سيحرم صندوق النقد الدولي صفة العالمية

صرح ممثل روسيا في صندوق النقد الدولي أليكسي موجين، اليوم الجمعة، بأن انسحاب روسيا من صندوق النقد الدولي سيعقبه إجراءات من دول أخرى ستحرم الصندوق ...