آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » برعاية وحضور محافظ ريف دمشق أبو سعدى: تكريم 65 عائلة من ذوي الشهداء في مدينة جيرود

برعاية وحضور محافظ ريف دمشق أبو سعدى: تكريم 65 عائلة من ذوي الشهداء في مدينة جيرود

 

برعاية محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى اقيم اليوم في صالة ظلال النخيل بمدينة جيرود حفل تكريم لأسر 65 من ذوي الشهداء في المدينة.
بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً لأرواح الشهداء ثم النشيد العربي السوري، بعد ذلك قدمت مجموعة من شبيبة الثورة واطفال طلائع البعث فقرات فنية منوعة ذات طابع وطني من وحي المناسبة.

أهل الشهداء أعربوا خلال كلمة القيت بأسمهم عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد أبنائهم، واعتزازهم بالمكانة التي حققوها عند ربهم وعند ابناء وطنهم فالشهادة هي ارفع مكانة يمكن ان يصل اليها الانسان.

السيد المحافظ ألقى كلمة بدأها بالترحم على ارواح الشهداء وبالتمني بالشفاء العاجل للجرحى وبالعودة الطيبة للأسرى والمفقودين وأعرب عن اعتزازه بالتواجد في هذا الحفل بين أهالي اشرف واطهر الناس الذين قدموا أغلى ما يملكون من أرواح طاهرة ودماء ذكية كرمى لسورية، واضاف اننا دائما نستذكر
ما قاله قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد حين قال ” لن نسمح للتاريخ أن يسجل أن السوريين تخلوا عن وطنهم ” كما قال سيادته :” إن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، ليس انتقاماً انما احقاقاً للحق…” وفعلا قد تحقق ماقاله سيادته من خلال نصر تحقق ويتحقق بفضل الدماء الذكية الشهداء وبفضل بطولات جيشنا الباسل وبفضل قيادته الحكيمة والشجاعة، ولذلك حق وواجب علينا استذكار هؤلاء الشهداء دائما والعمل على الاهتمام بأسرهم وعائلاتهم التزاماً بتعليمات قائد الوطن الذي اصدر الكثير من التشريعات والقرارات لتقديم يد العون والرعاية قدر المستطاع لهذه الشريحة الاغلى على قلوبنا جميعاً.
واعرب ابو سعدى عن سعادته واعجابه بما قدمه الرفاق الشبيبيون وابناء الطلائع من فنون واعمال متميزة يستحقون عليها الثناء والتقدير فهؤلاء هم مستقبل سورية المشرق وكذلك شكر ابو سعدى معلميهم ومدربيهم، كما شكر المجالس المحلية واللجنة التنموية في جيرود التي تعد شريك حقيقي في المساهمة في تقديم الدعم على الصعيد الخدمي وايضا لدورها في تعزيز التكافل الاجتماعي بين ابناء المدينة.
بعد ذلك كرم المجلس المحلي واللجنة التنموية السيد المحافظ عربون محبة وتقدير لرعايته ودعمه لكافة القطاعات في المحافظة ولاهتمامه ورعايته لذوي الشهداء والجرحى، كما تسلم ابو سعدى درعا تكريميا مقدما الى الرفيق امين الفرع.
حضر الحفل امين شعبة الحزب الرفيق فواز صخر ورئيسي مجلسي مدينة جيرود والناصرية ورئيس وأعضاء اللجنه التنموية بجيرود وحشد من ذوي الشهداء والفعاليات الاهلية.

 

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الحسكة يبحث مع المديرة الإقليمية لليونيسيف زيادة دعم مشاريعها في المحافظة

بحث محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أديل خضر زيادة الدعم المقدم للمشاريع الإنسانية ...