آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف …المنجد وابو سعدى يزوران مطبخ عربين ويطلعان على الجهود الانسانية لجمعية السراج الخيرية

بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف …المنجد وابو سعدى يزوران مطبخ عربين ويطلعان على الجهود الانسانية لجمعية السراج الخيرية

بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف زار وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ لؤي المنجد ومحافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى ظهر اليوم جمعية السراج الخيرية في مدينة عربين وقدما التهنئة والمباركة بمناسبة عيد مولد نبي الرحمة والإنسانية.

واطلع الوزير والمحافظ على الأعمال الجارية في مطبخ الجمعية والتحضيرات للخدمات والوجبات الغذائية التي سيتم تقديمها بمناسبة العيد.
كما شملت الجولة الإطلاع على مركز الدعم النفسي لذوي الإعاقة والخدمات المقدمة لكل فئة حسب التصنيف الوطني للإعاقة.
وفي ختام الزيارة تم تكريم اسر الشهداء والاستماع الى احتياجاتهم والتأكيد على تأمين خدماتهم بالتعاون مع الجهات والمؤسسات المعنية بالشأن الاجتماعي والانساني، كما تم تكريم الشركات المساهمة في دعم المدارس بالإضافة الى تكريم جمعية السراج الخيرية لجهودها الانسانية المبذولة وتكريم محافظة ريف دمشق لمتابعتها الحثيثة للعمل الأهلي والإنساني وتقديمها للتسهيلات والدعم الرعاية لمختلف انواع الانشطة الخيرية والاجتماعية.
كل عام وانتم بخير

 

 

(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في محرابِ الشهادة

  كتب د.المختار   الشهادةُ بالشيء: هي الإخبارُ به عن علمٍ بالمشاهدةِ الحسيَّةِ أو المعنويَّةِ، وهي الحجةُ والدليل… والشهيدُ: في اللغةِ هو الذي لا يغيبُ ...