الرئيسية » إقتصاد و صناعة » تموين حلب تسحب ترخيص 3 أفران لمخالفاتها المتكررة وتنظم ضبوط لـ25 فرناً آخر في 15 يوماً

تموين حلب تسحب ترخيص 3 أفران لمخالفاتها المتكررة وتنظم ضبوط لـ25 فرناً آخر في 15 يوماً

كشفت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب أنها رقّنت أو سحبت ترخيص 3 أفران في مدينة حلب على خلفية ارتكابها مخالفات متكررة على حين نظمت 25 ضبطاً تموينياً بحق 25 مخبزاً خلال 15 يوماً.

وأعلنت «التجارة الداخلية» أنها، ونتيجة المخالفات المتكررة، عمدت إلى سحب ترخيص فرن لإنتاج الخبز التمويني لصاحبه «م. ع» في حي الكلاسة لكثرة مخالفاته وتوزيع مخصصاته من الدقيق للأفران المجاورة، في حين سحبت ترخيص فرن لإنتاج الخبز السياحي لصاحبه «س. ك» (في الحمدانية لكثرة مخالفاته) وفرن لإنتاج الخبز السياحي لصاحبه «هـ. ح» في حي السليمانية لكثرة مخالفاته أيضاً.

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب أحمد سنكري أن المديرية نظمت خلال الفترة بين 10 و25 الشهر الجاري 12 ضبطاً تمويناً لـ12 مخبزاً بسبب مخالفات «نقص وزن ربطات الخبز» في أحياء الفردوس والجلوم والكلاسة وصلاح الدين والميدان والسليمانية والجميلية والفيض والحريري والشيخ طه وطريق سوق الهال ومساكن هنانو، علاوة عن تنظيم 13 ضبطاً تموينياً نتيجة «سوء صناعة الرغيف» في أحياء الاعظمية والشيخ خضر ومنيان وكرم النزهة وبستان القصر والميدان واسكندرون وبابيري وكرم القاطرجي وباب النيرب والمالكية والموكامبو وكرم الجبل، عدا ضبطين «بيع خبز بالعدد» في حي النيرب وبلدة نبل في ريف حلب.

خالد زنكلو

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 25/11/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس الوزراء يحدد سعر شراء القمح من الفلاحين للموسم الحالي بـ 5500 ليرة سورية للكيلوغرام

  حدد مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس وبحضور رئيس الاتحاد العام للفلاحين سعر شراء كيلو القمح من الفلاحين للموسم الزراعي ...