آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » جولة خدمية لمحافظ طرطوس في مدينة الشيخ بدر

جولة خدمية لمحافظ طرطوس في مدينة الشيخ بدر

متابعةً للواقع الخدمي في مناطق محافظة طرطوس قام محافظ طرطوس عبدالحليم عوض خليل بجولة صباح اليوم الإثنين إلى مدينة الشيخ_بدر متفقداً العديد من المنشآت والمرافق الخدمية في المدينة.

اطلع خلالها على عملية إنتاج الرغيف ومدى الالتزام بنوعية الخبز ووزن الربطة في مخبز الشيخ بدر الآلي، كما اطلع على الأعمال المنجزة في المنطقة_الصناعية والأعمال المتبقية لاستكمال الخدمات المطلوبة ووجه بالإسراع بتنفيذها، مؤكداً على مجلس المدينة تطبيق القانون رقم /66/ لعام 2018 لتحقيق الغاية المرجوة من المنطقة الصناعية بدفع عملية الإنتاج والتنمية.

كما وشملت جولة المحافظ زيارة مشفى الشهيد مازن إبراهيم في الشيخ بدر التي جال في أقسامها المختلفة كالإسعاف والعيادات والداخلية و غسيل الكلى واطمأن على حسن تقديم الخدمة الطبية في المشفى، ليستكمل جولته بتفقد الواقع الخدمي في شوارع وأحياء مدينة الشيخ بدر ومركز خدمة المواطن فيها.

رافق المحافظ في جولته مدير المناطق الصناعية ورئيس مجلس مدينة الشيخ بدر ومكتب الخدمات الفنية فيها والمعنيين من القطاع.

(سيرياهوم نيوز4-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد 18 عاماً على دخول شركات تأمين خاصة … مساهمة التأمين لا تتجاوز 0.5 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي … شركات التأمين تودع أموالها بالمصارف من دون أن تستثمرها

راما العلاف   أكد الأستاذ في كلية الاقتصاد في جامعة دمشق الدكتور عمار ناصر آغا لـ«الوطن» انخفاض رأسمال شركات التأمين في سورية وعدم مواكبتها للتضخم ...