آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » حملة دعم مالي لنادي الساحل يطلقها مجلس مدينة طرطوس..

حملة دعم مالي لنادي الساحل يطلقها مجلس مدينة طرطوس..

يعاني نادي الساحل بطرطوس من مشاكل مادية وإدارية منذ سنوات واستمرت لتكبر ككرة الثلج دون اي مساندة او مساعدة الا من قلة قليلة من أبناء المحافظة وفعالياتها المختلفة .

هذا الامر جعل نادي الساحل على حافة الهاوية والسقوط من الدرجة الممتازة التي بقي ثلاثة عقود حتى صعد اليها .
وبالرغم من تعالي اصوات ابناء المحافظة والمطالبة بضرورة الدعم والوقوف مع رجال النادي قلبا وقالبا، بقي النادي يتخبط بمشاكله فتعددت الادارات وتغيرت اللجان والكوادر ولكن بقيت النتيجة واحدة عوز مالي خانق لا يبقي على عضو يجد نفسه دائما وحيدا في مهب الدفع للعقود واللاعبين .
اخيرا طرح مجلس مدينة طرطوس في دورته الحالية ضرورة دعم النادي ووقوف أبناء المحافظة معه لانقاذ ما يمكن انقاذه وبالفعل كانت الموافقة ، حيث تقرر باجتماع الدورة العادية الاولى لمجلس مدينة طرطوس الموافقة على ما ورد في مضمون كتاب رئيس مجلس ادارة نادي الساحل الرياضي بطرطوس المؤرخ في ٧/١/٢٠٢١ المتضمن (( تقديم المساعدة لناديالساحل من قبل مجلس المدينة وذلك عن طريق الفعاليات التي تتم برعاية مجلس المدينة للتبرع للنادي ليكون له القدرة على الاستمرار بالقيام بنشاطاته الرياضية المختلفة)).
وذلك استنادا للمهام المحددة لمجلس مدينة طرطوس المبينة بالمادة رقم ٦١ من قانون الادارة المحلية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم ١٠٧ لعام ٢٠١١ وفق البند رقم ١٣ المتضمن “رعاية الشباب والرياضة وتنظيم اوقات فراغ ودعم النشاط المتعلق بالاندية والمراكز الرياضية والتربية البدنية ماديا وفنيا” .
حيث سيتم الاعلان على الموقع الاعلامي لمجلس مدينة طرطوس والتواصل من قبل رئيس وأعضاء المجلس مع الفعاليات الاقتصادية والنقابات والغرف والمجتمع المحلي لمن يرغب بتقديم الدعم المالي لنادي الساحل ، وذلك من بداية يوم غد الاحد الواقع ٢٤/١/٢٠٢١ حتى نهاية يوم الثلاثاء ٢٦/١/٢٠٢١ ، وبأن يكون هذا الدعم لحساب نادي الساحل مباشرة في مصرف التسليف الشعبي _ الفرع الانتاجي بطرطوس على الرقم (٣٠٦٠٠٠٣٤٤٦) على ان يلتزم مجلس ادارة نادي الساحل بصرف هذه المبالغ وفق الاصول المالية والمحاسبية والقانونية .
علي سعد عضو المكتب التنفيذي لمجلس المدينة اكد ل(الثورة) ان المحافظ وافق اليوم على مضمون قرار مجلس المدينة وبناء على ذلك   ستبدأ المدينة غداً الاحد بفتح باب التبرعات لان النادي بحاجة لتكاتف الجميع والوقوف بجانبه للاستمرار، حيث من المفترض ان يكون الدعم له دائم ومستمر ولكن هذه المرة حملة يقوم بها المجلس ووفق القانون لعلها تكون سندا للنادي في هذه الفترة الصعبة من عمله.
(سيرياهوم نيوز-الثورة 24-1-2021)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

قراءة في مباريات الدوري الكروي الممتاز … المال صنع بطولة الدوري والمنافسة ضعيفة … الساحل والحرية الأضعف وأكثر من فريق يستحق الهبوط

ناصر النجار   مباريات المرحلة ما قبل الأخيرة من الدوري الكروي الممتاز التي جرت يومي الجمعة والسبت الماضيين وضعت الكثير من النقاط على الحروف لتكشف ...