آخر الأخبار
الرئيسية » شكاوى وردود » خدمات مهملة في الجزيرة ب 4 بضاحية الأسد

خدمات مهملة في الجزيرة ب 4 بضاحية الأسد

سمر حمامة :

يعاني سكان الجزيرة ب 4 في ضاحية الأسد بريف دمشق من الخدمات المهملة والتي تطال الشوارع والطرقات والأرصفة والإنارة الليلية الغائبة عن الجزيرة .
وحسب الشكوى الواردة يطالب السكان من بلدية الضاحية في ضرورة تحسين الخدمات المطلوبة وخاصة تعبيد وصيانة الشوارع ، و لحظ حديقة ضمن المساحات الواسعة الموجودة بعد أن قامت البلدية بترحيل الردميات والأنقاض منها .
للاطلاع على واقع الشكوى الواردة تواصلنا مع السيد محمد اسماعيل رئيس بلدية ضاحية الأسد ، فبيّن أن موضوع تزفيت الشوارع في الجزيرة ب 4 قيد التصديق بعد أن تم رفع مشروع تزفيت الطرقات والشوارع وتبديل الأرصفة ، مشيراً إلى قيام مؤسسة مياه ريف دمشق حالياً بعملية تبديل خطوط المياه القديمة في الجزيرة بقيمة 46 مليون ليرة ، ليتم بعدها المباشرة بمشروع التزفيت .
وأضاف : إن وجود حديقة في الجزيرة ضمن أي مساحة واسعة تتطلب تأمين السقاية للغراس المزروعة ، وهذا الموضوع مؤجل ، لاسيما وأن البلدية ليس لديها صهريج مياه لأغراض السقي وغيرها .
أما بالنسبة لموضوع الإنارة الليلية في الشوارع فهناك مشروع لتبديل كافة الأجهزة المعطلة وصيانة الباقي خلال الشهر القادم

(سيرياهوم نيوز-الثورة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ما بين (التأمينات الاجتماعية) والمصارف العامة ضاعت أقساط قروض المتقاعدين

وداد محفوض:   يعاني المقترضون من المصارف العامة في طرطوس، وخاصة المتقاعدين منهم، صعوبات كثيرة في تسديد أقساط قروضهم المترتبة عليهم، سواء كانت لـ(مصرف توفير ...