آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » خدمة الصناعة والصناعيين.. أولويات واستراتيجيات غرفة الصناعة

خدمة الصناعة والصناعيين.. أولويات واستراتيجيات غرفة الصناعة

وفاء فرج:

ناقش مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة رئيس إدارة الغرفة غزوان المصري توجهات المرحلة الجديدة لغرفة صناعة دمشق وريفها، والأهداف المهمة التي ستضعها الغرفة ضمن أولويات استراتيجيات عملها في الفترة المقبلة، والرامية إلى الحفاظ على مكانة الغرفة ومواصلة العمل لتحقيق رؤيتها بما يساهم في تطوير الصناعة وخدمة الصناعيين.
واستعرض المجلس أنشطة الغرفة المختلفة وخدماتها المقدمة للصناعيين، حيث طرح الحضور الإجراءات الخاصة بالبدء بعملية تجديد العضوية للصناعيين للعام 2024 على أن يتم البدء باستقبال معاملات الصناعيين للتجديد بتاريخ 3-12-2023.
واستمراراً لتفعيل أطر الشراكة فقد تابع المجلس موضوع استكمال إجراءات التعاون مع بنك الشام لتقديم خدمات الغرفة عبر بوابة الدفع الالكتروني من خلال موقع الغرفة، تماشياً مع مشروع التحول الرقمي في الجمهورية العربية السورية، وذلك من أجل تفعيل وتطبيق أفضل المعايير وتقديم خدمات ذات قيمة نوعية.
كما أقر مجلس إدارة الغرفة تكليف اللجان التخصصية لإعداد دراسة حول إمكانية تنفيذ مشروعي بناء الغرفة في أرض شارع بغداد، هذا بالإضافة إلى بناء مقاسم صناعية في أرض الغرفة الواقعة في مدينة عدرا الصناعية، كما تم في سياق آخر تكليف اللجنة الهندسية لدراسة العروض المقدمة لتركيب نظام طاقة بديلة لدعم منظومة كهرباء الغرفة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجمارك العامة تعلن عن مسابقة لمنح تراخيص ممارسة مهنة التخليص الجمركي

أعلنت مديرية الجمارك العامة عن إجراء مسابقة لانتقاء 100 شخص لمنحهم الترخيص اللازم لممارسة مهنة التخليص الجمركي. ووفقاً لتعميم صادر عن المديرية تلقت سانا نسخة منه ...