آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » خزيّم يترأس اجتماع عمل لمكاتب تنظيم نقل البضائع 

خزيّم يترأس اجتماع عمل لمكاتب تنظيم نقل البضائع 

 

ركز اجتماع عمل في وزارة النقل ضم مدراء مكاتب تنظيم نقل البضائع في محافظات القطر على دراسة معطيات عمل الشاحنات في ضوء قرارات تعديل أسعار المازوت موخراً والكلف التشغيلية بما يحقق انسيابية عمل الشاحنات ويحقق العدالة في العمل وتنظيم دورها في مكاتب نقل البضائع.

 

وزير النقل م. زهير خزّيم أكد على التشدد في المعايير الموضوعة بين المكاتب والشاحنات وآلية عملها والإسراع بانجاز مشروع الاتمتة والربط الشبكي ، والتنسيق مع الجهات المعنية لاستكمال تركيب أجهزة GPS وتركيز أولية النقل على أحمال القطاع العام من ( قمح – طحين- فوسفات ..) والتي تعتبر من المخازين الاستراتيجية التي تهمنا جميعا.

 

تطرق النقاش لمراعاة كل الحالات الخاصة المتعلقة بعمل الشاحنات ونقلها للحمولات وفق كلٌ محافظة ولحظ المسافات الكيلو مترية الحقيقية التي يتم تنفيذها، مع استمرارية التنسيق مع اللجان المعنية في وزارة التجارة الداخلية ، والنفط ، والمكاتب التنفيذية في المحافظات ، والجمعيات والنقابات المختصة وبما يتناسب وطبيعة عملها وتخدم جميع الأطراف المعنية بعمليات الشحن البري .

(سيرياهوم نيوز ٣-المكتب الاعلامي للنقل)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب البعث والولادة الجديدة.. 

  عاصم احمد   نعم حان الوقت للرفاق أن يشمروا عن سواعدهم بعد استراحة المحارب الطويلة هذه والترهل الذي أصابهم ،   صحيح ان المال ...