آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » خلال ساعات.. المقاومة في لبنان تنفّذ أكثر من 10 عمليات ضد مواقع الاحتلال

خلال ساعات.. المقاومة في لبنان تنفّذ أكثر من 10 عمليات ضد مواقع الاحتلال

المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – تعلن استهداف عدّة مواقع للاحتلال الإسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلة، وصفّارات الإنذار تدوّي في المستوطنات الإسرائيلية.

أكّد مراسل الميادين في جنوبي لبنان، اليوم الأحد، أنّ المقاومة الإسلامية نفذت 10 عمليات ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي وتجمعاته، حتى الآن.

وأعلنت المقاومة الاسلامية في لبنان – حزب الله -، استهداف موقع المرج الإسرائيلي بالأسلحة الملائمة، في أثناء قيام الاحتلال بأعمال الصيانة، مؤكدةً إصابته بصورة مباشرة.

وأكّدت المقاومة أنّها أصابت موقعي راميا وجل العلام، بالإضافة إلى تموضعات وكمائن الاحتلال في خلة وردة، بصورة مباشرة.

واستهدفت المقاومة بالأسلحة الملائمة موقع “حانيتا – تبوزينا”، وهو موقع حدودي يتبع لقيادة سرية جل العلام – كتيبة “زرعيت” – اللواء الغربي، لفرقة الجليل.

وأعلنت استهداف تجمع لأفراد الاحتلال وآلياته قرب موقع المطلة، بالأسلحة الملائمة.

وقال مراسل الميادين إنّ الاحتلال قصف أطراف بلدات عيتا الشعب وعلما الشعب ويارون والناقورة وطيرحرفا.

وأفاد بأنّ صفّارات الإنذار دوّت في مستوطنة “مرغيلوت” و”كفر جلعادي” وأكثر من 10 مستوطنات محاذية للحدود.

من جهتها، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان في اتجاه موقع عسكري في المطلة، مشيرةً إلى أنّه يجري التحقق من وقوع إصابات في الجليل، عقب إطلاق حزب الله عدداً من الصواريخ.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت المقاومة الاسلامية في لبنان – حزب الله -، استهداف موقعي الضهيرة والمرج الإسرائيليين، ونقطة ‏الجرداح التابعة للاحتلال، بالأسلحة الملائمة، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة، في بيان، إنّ المقاومين استهدفوا تجمعاً لجنود الاحتلال ‌‏في مركز سريّة مستحدَث في موقع جل العلام الإسرائيلي، مُوْقِعين فيه إصاباتٍ مباشرة.

سيرياهوم نيوز٣_الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بواسطة المسيّرات.. المقاومة الإسلامية في العراق تقصف هدفاً حيوياً في “إيلات”

المقاومة الإسلامية في العراق تقصف هدفاً حيوياً في أم الرشراش “إيلات” المحتل بواسطة الطيران المسيّر.   أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق”، في بيان اليوم، أنّ ...