آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » ديفيد بيكهام يحمل زوجته على ظهره … ابنة محمد قنوع تستذكر والدها بعد مرور عام على وفاته … شيريهان تحتفل بميلاد ابنتها وياسمين صبري تستعرض رشاقتها

ديفيد بيكهام يحمل زوجته على ظهره … ابنة محمد قنوع تستذكر والدها بعد مرور عام على وفاته … شيريهان تحتفل بميلاد ابنتها وياسمين صبري تستعرض رشاقتها

وائل العدس

 

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإلى التفاصيل:

 

عام على الوفاة

 

استذكرت ماسة ابنة الفنان السوري الراحل محمد قنوع والدها بكلمات مؤثرة بعد مرور عام على وفاته.

 

ونشرت فيديو ضم لقطات من ذكرياتها الجميلة مع والدها أرفقته بكلمات عبّرت فيها عن اشتياقها الكبير لوالدها، وذكرت بعض صفاته التي ميزته.

 

وكتبت: «مرّت سنة، مرّت الأيام وقلبي ما زال عالقاً بذلك اليوم، رُغمَ أن كُل شيء انتهى، لكنه في ذاكرتي باقٍ لا ينتهي، من قال إن التواريخ تنسى؟ لا التواريخ، ولا الشعور، ولا الألم، وحتى الدموع لا تنسى أبداً».

 

وأضافت: «مرَّ وقتٌ طويل على حزنٍ لم أشفَ منه أبداً، ولم تجفُ عيناي من الدمعِ، والحسرة عالقةٌ بقلبي، والآن عقلي يعيد ذكرياتٍ مضت. وكلما هزمني الحنين وددتُ لو أن باستطاعتي أن أخبرك عن مدى شوقي لك، وكلامي الذي أصبح سيفاً بين حنجرتي، لو باستطاعتي أن أخبرك كيف حال القلب في جفاك، والروح التي أصبح لا شيء يعجبها، اشتاق مسمعي لصوتك، ورجف قلبي شوقاً لرؤية عينيك».

 

واختتمت: «إن كان اللقاء بعيداً جداً، فسأخلق لقاءنا في مخيلتي، منذ رحيلك… غادرتني كل الأشياء التي أحبها، وبات الانتظار صوارم وسط قلبي، منذ رحيلك أصبح الحزن منزلي وبلدي».

 

أنجح بنات الدنيا

 

احتفلت الفنانة المصرية شيريهان بعيد ميلاد ابنتها الأولى «لولوة» ووجهت لها رسالة بهذه المناسبة السعيدة.

 

ونشرت عدة صور ظهرت فيها ابنتها، ومن ضمنها صورة تجمعهما معاً، وأرفقتها الصور بتعليق أعربت فيه عن فخرها وحبها الكبيرين لابنتها، وعن رغبتها برؤيتها أسعد إنسان في العالم، معلقة: «دقات قلبي تنبض باسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راض عنك ليوم الدين، ومتشرف وفخور فيكِ، وكل ما أتمناه أن أراكِ أسعد وأنجح بنات الدنيا».

 

وأضافت: «ابنتي الرائعة حماكِ اللـه من كل سوء، وجعلكِ اللـه سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم».

 

وتابعت موجهة التهاني لها بعيد ميلادها: «كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتِ بخير، سعيدة، صادقة، قوية، ناجحة، محققة ذاتك، ومرتاحة البال».

 

نورتِ لبنان

 

نشرت الفنانة اللبنانية كارمن لبس صورة لها رفقة الفنانة المصرية يسرا على هامش تكريم الأخيرة ضمن فعاليات مهرجان سينما المرأة الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وعلّقت على الصورة: «نورتي لبنان، القعدة معك ما بينشبع منها حبيبة قلبي».

 

الرحمة لأبي

 

وجه الفنان المصري أحمد السعدني الشكر لكل من قدم واجب العزاء بوفاة والده الفنان صلاح السعدني الذي فارق الحياة عن عمر ناهز الـ81 عاماً، بعد مسيرة فنية حافلة.

 

وكتب: «شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء، سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسائل، أعتذر بشدة عن عدم قدرتي على الرد، وأسأل اللـه لأبي الرحمة».

 

وتابع: «كلي ثقة في المولى عز وجل أن يتغمده برحمته، لأنه عاش طوال عمره محباً للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته، إنا لله وإنا إليه راجعون، أنتم السابقون ونحن إن شاء اللـه بكم لاحقون، بحبك يا بابا ومتشكر إنك أبويا».

 

أنت الخير

 

«أنت الخير لكل عام»، بهذه العبارة احتفلت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، بعيد ميلاد زوجها معربة عن حبها العميق وشدة تعلقها به، وسط أمنياتها أن يمده اللـه بالخير والسعادة الدائمة.

 

ونشرت صورة رومانسية تجمعها بزوجها، وعلقت عليها بالقول: «أنت الخير لكل عام، ربي يسعدك، ويرزقك، ويخليك لنا، ويعطيك أجمل الأيام، يا بعد عمري أنا».

 

ولم تكتفِ بهذا القدر، فنشرت صورة له وأرفقتها بتعليق تمنت خلاله أن يحقق جميع أمنياته خلال الأيام المقبلة، ويرافقه الخير والعطاء.

 

لياقة عالية

 

استعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري لياقتها الجسدية العالية، ووثقت مقطع فيديو يُظهر عن قرب مدى الجهد الذي تبذله في النادي الرياضي.

 

وظهرت وهي تؤدي تمارين مختلفة ومتنوعة تحافظ خلالها على اللياقة البدنية، حيث أشاد العديد من المتابعين باهتمامها الدائم بالرياضة، وحرصها على ممارستها.

 

وتُعرف صبري بحبها وتعلقها بالرياضة، حيث تشارك بشكل دائم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي التفاصيل المتعلقة بجدول تمارينها الرياضية، إضافة إلى توثيقها صوراً من حضورها داخل النادي.

 

ومؤخراً، استعرضت لياقتها البدنية من خلال مشاركتها صورة ظهرت خلالها وهي تؤدي تمارين رياضة اليوغا، وعلقت قائلة: «ممتنة للغاية لليوغا فهي تنقذ جسدي حقاً».

 

على ظهره

 

التقطت عدسات الكاميرات، صوراً لنجم كرة القدم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام البالغ من العمر 48 عاماً، وهو يحمل زوجته سيدة الأعمال ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام على ظهره في أثناء مغادرتهما حفل عيد ميلادها في لندن.

 

وشوهدت النجمة خلال دخولها الحفل وهي مرتكزة على زوج من العكازات، بعد تعرضها لإصابة بقدمها، في أثناء حضورها في صالة الألعاب الرياضية، في شباط الماضي.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسلسل تلفزيوني جديد يستعرض قصة حياة غاندي في شبابه

يستعرض مسلسل تلفزيوني جديد سنوات من حياة مهاتما غاندي عندما كان شابا خجولا قبل أن يصبح زعيما للأمة من داخل حانة تاريخية في لندن وأماكن ...