آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » رفضاً للعدوان على غزة.. تظاهرات في طوكيو أثناء حضور بلينكن قمة مجموعة السبع

رفضاً للعدوان على غزة.. تظاهرات في طوكيو أثناء حضور بلينكن قمة مجموعة السبع

وسائل إعلام أميركية تشير إلى أنّ مجموعة من الأشخاص المؤيدين للقضية الفلسطينية تظاهروا قرب وزارة الخارجية اليابانية رفضاً للعدوان الإسرائيلي على غزة، بالتزامن مع حضور بلينكن قمة مجموعة السبع.

تظاهر مجموعة من الأشخاص المؤيدين للقضية الفلسطينية، والرافضين للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزّة، اليوم الثلاثاء، قرب وزارة الخارجية اليابانية في طوكيو، وفق قناة “أن بي سي نيوز” الأميركية.

التظاهرة جاءت بالتزامن مع زيارة وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن اليابان لحضور اجتماع لوزراء خارجية مجموعة السبع التي تتشاور بشأن التصعيد في غزّة.

 

ومساء أمس، انطلقت تظاهرة في العاصمة اليابانية طوكيو تضامناً مع غزة، وتنديداً بالصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وأُقيمت وقفة احتجاجية على ضوء الشموع في طوكيو، إذ تجمّع أفراد يابانيون بالشموع والزهور من أجل السلام في فلسطين المحتلة، وكذلك كنوع من أنواع العزاء لضحايا العدوان الإسرائيلي في غزة.

وتشهد معظم دول العالم تظاهرات كبرى تندد بسياسة الولايات المتحدة الأميركية الداعمة للحرب على غزة، وترفض العدوان الإسرائيلي عليها.

 

سيرياهوم نيوز3_الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل اجتماع القاهرة بإحراز تقدم بمفاوضات تهدئة غزة وحماس وإسرائيل تتمسكان بمواقفهما.. وويلات الحرب تشتد على الفلسطينيين.. ومصر تحذر من “مخاطر إنسانية” تهدد أكثر من مليون فلسطيني برفح

انتهى الأحد في القاهرة اجتماع بشأن مقترح للهدنة في قطاع غزة من دون إحراز تقدم ملموس، ومن المتوقع أن تُستأنف المفاوضات الثلاثاء في العاصمة المصرية، ...